وزارة الدفاع تعلن عن وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء

وزارة الدفاع تعلن عن وظائف ادارية شاغرة للرجال والنساء

وزارة الدفاع تعلن عن وظائف ادارية شاغرة للرجال والنساء

 وظائف ادارية شاغرة

وظائف ادارية شاغرة

أعلنت وزارة الدفاع عن توافر وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء، بالإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة، والتي سيكون التقديم عليها من خلال منظومة التوظيف "جدارة" على موقع وزارة الخدمة المدنية.

وزارة الدفاع تعلن عن وظائف إدارية شاغرة للرجال والنساء

أعلنت وزارة الدفاع عن توافر عدد 73 وظيفة إدارية شاغرة بالإدارة العامة للخدمات الطبية للقوات المسلحة، وذلك للحاصلين والحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة لشغل الوظائف المعلنة المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام الإدارية.

وسيكون التقديم على وظائف وزارة الدفاع الشاغرة للرجال والنساء، من خلال منظومة التوظيف "جدارة" على موقع وزارة الخدمة المدنية على مدار 24 ساعة خلال الفترة الزمنية من 20/ 3 / 1441هـ إلى 24/ 3/ 1441هـ.

الفئات المستهدفة بالإعلان والشروط والضوابط العامة 

- خريجي وخريجات المعاهد التخصصية (حسب ما تضمنه دليل تصنيف الوظائف للوظائف المطروحة).

- خريجي وخريجات الدبلومات المتوسطة بعد الثانوية العامة وما يعادلها (حسب ما تضمنه دليل تصنيف الوظائف للوظائف المطروحة).

- خريجي وخريجات الدرجة الجامعية درجة البكالوريوس (حسب ما تضمنه دليل تصنيف الوظائف للوظائف المطروحة).

- خريجي وخريجات الدبلومات العليا بعد الدرجة الجامعية (حسب ما تضمنه دليل تصنيف الوظائف للوظائف المطروحة).

- خريجي وخريجات درجة الماجستير (حسب ما تضمنه دليل تصنيف الوظائف للوظائف المطروحة).

يُذكر بأن الوزارة قد أكدت بأن الأولوية في الترشيح للتخصصات غير التربوية ومن ثم للتربوية، مشيرة إلى أنه يُشترط توافر قرار معادلة من وزارة التعليم للحاصلين والحاصلات على درجاتهم العلمية من خارج المملكة، مشترطة حضور الاختبار المهني المحدد للجامعيين (الرجال والنساء) على المرتبة السادسة والسابعة والثامنة.

كما لفتت الوزارة بأن جميع الوظائف المعلنة تتطلب مقابلة شخصية والترشيح النهائي يتم بعد اجتياز المقابلة الشخصية، وفي حالة عدم اجتياز المقابلة الشخصية يلغى الترشيح مباشرة، علمًا بأنه سوف يتم دعوة أكثر من متقدم على كل وظيفة من المتقدمين الأعلى نقاط، وستتم عملية مطابقة بيانات المرشحين خلال إجراء المقابلات الشخصية، وفي حال اختلاف البيانات أو عدم اجتياز المقابلة الشخصية سيتم استبعاد المرشح.