رقم حساب المواطن خدمة العملاء لمعرفة قيمة دعم شهر نوفمبر 2019

رقم حساب المواطن خدمة العملاء لمعرفة قيمة دعم شهر نوفمبر 2019 وهو رقم هاتف حساب المواطن الرسمي الخاص بالبرنامج من أجل تقديم الشكاوى والاستفسارات التي تتعلق بالبرنامج، والذي يعد الوسيلة الأسرع والأسهل في التواصل مع برنامج حساب المواطن.

رقم حساب المواطن خدمة العملاء لمعرفة قيمة دعم شهر نوفمبر 2019

رقم حساب المواطن خدمة العملاء لمعرفة قيمة دعم شهر نوفمبر 2019 من أبرز قنوات التواصل الرسمية لبرنامج حساب المواطن، وهو رقم حساب المواطن المجاني 19912، والذي يحتاجه جميع المستفيدين والمستفيدات من البرنامج، خاصة وأن برنامج حساب المواطن قد بدأ اليوم بإيداع مخصص الدعم الدفعة 24 دفعة شهر نوفمبر للمستفيدين المكتملة طلباتهم خلال الفترة الماضية.

ويعد رقم هاتف حساب المواطن الرسمي الخاص بالبرنامج إحدى قنوات التواصل مع البرنامج لوصول أصوات المستفيدين والمستفيدات في حال الرغبة بتقديم الشكاوى أو وجود استفسارات أو اعتراضات تتعلق بالبرنامج، ويعد هو الوسيلة الأسرع والأسهل في التواصل مع برنامج حساب المواطن، علما بأن مواعيد استقبال الاستفسارات عبر رقم حساب المواطن خدمة العملاء من الأحد إلى الخميس، بدايةً من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 10 مساءً.

علما بأن رقم حساب المواطن المجاني 19912 يُسمى رقم حساب المواطن الرسمي للاستفسار، أو رقم الاتصال الموحد لاستقبال الاتصالات، أو ما يعرف باسم رقم شكاوى حساب المواطن، أو رقم حساب المواطن للاعتراض، أو رقم اتصال حساب المواطن السعودي، فكل هذه المُسميات ترجع لرقم هاتف حساب المواطن الرسمي الخاص بالبرنامج من أجل تقديم الشكاوى والاستفسارات التي تتعلق بالبرنامج.

قنوات التواصل مع برنامج حساب المواطن

يُذكر بأن برنامج حساب المواطن كان قد أوضح مسبقا امكانية استقبال الاستفسارات والشكاوي عبر قنوات التواصل الرسمية للبرنامج، وهي:

- مراكز الاتصال على الرقم الموحد 19912 وهو رقم حساب المواطن المجاني للاستفسار وتقديم الشكاوى، ومواعيد استقبال الاتصالات من الأحد إلى الخميس من الساعة 8 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءً.

- حساب خدمة العملاء على موقع "تويتر"، ويعمل على مدار اليوم ما عدا يومي الجمعة والسبت من الساعة 1 مساءاً إلى الساعة 11 مساءً.

- بوابة حساب المواطن الإلكترونية وتستقبل الاستفسارات على مدار اليوم.

- خدمة صوتك مسموع وتعمل على مدار الساعة.