"رشا الشبيلي" تحصل على جائزة المرأة القيادية على مستوى الخليج

جانب من القمة الحكومية للموارد البشرية التي انعقدت في أبو ظبي

جانب من القمة الحكومية للموارد البشرية التي انعقدت في أبو ظبي

رشا الشبيلي تحصل على جائزة المرأة القيادية على مستوى الخليج

رشا الشبيلي تحصل على جائزة المرأة القيادية على مستوى الخليج

فازت رشا الشبيلي بفئة جائزة المرأة القيادية لهذا العام

فازت رشا الشبيلي بفئة جائزة المرأة القيادية لهذا العام

تتضمن رؤية 2030 أهمية مشاركة العنصر النسائي في تولي المناصب القيادية، خاصة وأن السعوديات قد أثبتن نجاحا وتميزا بتوليهن المناصب القيادية، وجسدن الدعم المتواصل للمرأة السعودية بصور مختلفة، ليس على المستوى المحلي فحسب بل أن نجاحاتهن قد تخطت حدود الوطن، وخير دليل على ذلك حصول "رشا الشبيلي" على جائزة المرأة القيادية على مستوى دول الخليج.

"رشا الشبيلي" تحصل على جائزة المرأة القيادية على مستوى الخليج

حصلت مديرة الإدارة العامة للقسم النسائي في مجلس الشورى "رشا بنت عبدالرحمن بن صالح الشبيلي" على "جائزة المرأة القيادية لعام 2019 على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي"، وذلك في حفل توزيع الجوائز المقام خلال القمة الحكومية للموارد البشرية التي انعقدت في أبوظبي للسنة السابعة على التوالي، والتي رعاها صندوق تنمية الموارد البشرية في المملكة العربية السعودية "هدف".

وحول ذلك عبرت الأستاذة رشا الشبيلي والتي كانت أول موظفة يتم تعيينها في مجلس الشورى، عن فخرها واعتزازها بالحصول على هذه الجائزة الأولى من نوعها، والتي تهدف إلى تسليط الضوء على الانجازات البارزة، وتكريم النماذج التي يحتذى بها في القيادة، في ظل الدعم المتواصل والقوي للمرأة السعودية من القيادة الرشيدة.

جائزة المرأة القيادية لعام 2019

تم استحداث فئة جائزة "المرأة القيادية لهذا العام" لأول مرة ليتم إضافتها لفئات الجوائز الأخرى المعتمدة سنويًّا، لتكون من نصيب المملكة العربية السعودية وقيادة مجلس الشورى تحديدًا، حيث يقام حفل "جوائز القمة الحكومية للموارد البشرية لدول مجلس التعاون الخليجي 2019"، والذي يقام بالتزامن مع فعاليات القمة إلى تكريم المساهمات البارزة وإنجازات الحكومات ومنظمات الأعمال والأفراد ممن قدَّموا نموذجًا يُحتذى به في القيادة على مستوى المؤسسة وفريق العمل، من حيث إدارة الموارد البشرية والتنوع والتخطيط الاستراتيجي.

القمة الحكومية للموارد البشرية

يُذكر بأن القمة الحكومية للموارد البشرية والتي انعقدت في أبوظبي للسنة السابعة على التوالي، تحت شعار "بناء الأمة يأتي عن طريق تنمية رأس المال البشري.. المبادئ الأساسية لصناعة شخصية القائد العالمي المستقبلي"، قد شارك في فعالياتها نخبة من قادة الموارد البشرية الإقليمية والدولية وصناع القرار في العالم، يتقدمهم المدرب التنفيذي لمجموعة "ستيف جوبز" مؤسس شركة "أبل"، جون ماتون الذي يتصدر قائمة المدربين التنفيذيين عالميًّا، ويحتل المرتبة الـ 10 في قائمة أفضل شخصية قيادية دولية.