مطارات دبي تعلن إطلاق خدمة "تكسي دي إكس بي" المجانية

أعلنت مطارات دبي عن إطلاق خدمة "تكسي دي إكس بي" المجانية الجديدة لخدمة جموع المسافرين في مطار دبي الدولي إعتبارا من الأمس.

خدمة مجانية

ونوهت مطارات دبي إلى أن الخدمة الجديدة تتوافر في الكونكورس بي "مبنى 3" بمطار دبي الدولي، وتأتي تلك الخدمة من أجل التيسير على جموع المسافرين.

ونوهت مطارات دبي إلى وجود أسطول من سيارات الخدمة المجانية الجديدة "تكسي دي إكس بي" ويتوافر في كل عربة من العربات 15 مقعدا.

حيث يمكن للمسافرين في مطار دبي طلب الخدمة من خلال عدد من النقاط المحددة للمسافرين القادمين والمغادرين في منطقة الكونكورس بي أو من خلال الإشارة للعربة عند مشاهدتها في المطار.

تسهيل التنقل بالمطار

وعلى الرغم من أن هذه العربات التي تحمل ركابها مباشرة إلى بواباتهم أو إلى أحد المطاعم أو المتاجر الكثيرة التي يحفل بها مطار دبي الدولي متاحة للاستخدام من قبل الجميع، فإن الأولوية لاستخدامها ستمنح للذين يعانون صعوبة في المشي أو لمن بصحبتهم العديد من الأطفال الصغار.

فيما أكد عيسى الشامسي نائب الرئيس التنفيذي للعمليات في مؤسسة مطارات دبي، إن إدخال خدمة "تكسي دي اكس بي" يأتي استجابة مباشرة لاحتياجات عملائنا الذين يجدون في خدمة العربات أمراً مفيداً تماماً لجهة تقليل المشي والوصول بسرعة الى هدفهم. وكنا قد قمنا في الماضي بتشغيل خدمات مشابهة، لكن هذه الخدمة مجانية تماماً بالنسبة لعملائنا، ولاقت شعبية كبيرة في المرحلة الاختبارية لها.