دبي تستضيف معرض العلامات التجارية الخاصة والتراخيص في الشرق الأوسط في أكتوبر المقبل

كشف مركز دبي التجاري العالمي عن استعداده لاستضافة فعاليات الدورة الافتتاحية من معرض العلامات التجارية الخاصة والتراخيص في الشرق الأوسط بين 29 و31 أكتوبر. وسيوفر المعرض منصةً استراتيجية لرعاية الأعمال أمام كبرى الشركات المحلية والإقليمية والدولية جنباً إلى جنب مع الشركات الناشئة ورواد الأعمال من أجل الاستفادة من الفرص التجارية المتوفرة حول العالم في قطاعات العلامات التجارية الخاصة وتراخيص العلامات التجارية والتصنيع بالتعاقد التي تشهد نمواً متسارع الوتيرة.

ووفقاً لأحدث إصدارات ’تقرير المستهلك الكلي‘ الصادر عن شركة ’نيلسن‘ Nielsen Total Consumer Report، تشهد مبيعات المنتجات ذات العلامات التجارية الخاصة المتميزة أو العلامات التجارية الخاصة بالمتاجر نمواً بواقع 6.3% على أساس سنوي، الأمر الذي يقود العلامات التجارية الخاصة لتقديم أداء أفضل في الوقت الحالي من العلامات التجارية التقليدية و"تحقيق نمو في القيمة يزيد أكثر من ثلاثة أضعاف عن معدل نمو المنتجات ذات العلامات التجارية".

ويعتبر معرض العلامات التجارية الخاصة والتراخيص في الشرق الأوسط 2019 بمثابة أول معرض متخصص في هذا المجال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، الأمر الذي يتيح للزوار استكشاف سبل جديدة لتعزيز الفرص التجارية واستعراض المنتجات من خلال تمكينهم من التواصل مع مزودي خدمات العلامات التجارية الخاصة والمصنعين المتعاقدين ومزودي الحلول من مختلف أرجاء قطاع السلع الاستهلاكية سريعة التداول حول العالم.

ويأتي تنظيم مركز دبي التجاري العالمي لمعرض العلامات التجارية الخاصة والتراخيص في الشرق الأوسط استجابة لتعليقات العارضين والزوار المستمرة بشأن إنشاء منصة متخصصة بتسليط الضوء على ما تقدمه المنطقة من فرص متنامية في مجال العلامات التجارية الخاصة وتراخيص العلامات التجارية.