وزارة التربية والتعليم في الإمارات  تطلق مبادرة "مرحبا مدرستي"..

بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد 2019-2020 والذي يبدأ في 2 سبتمبر المقبل، أطلقت وزارة التربية والتعليم مبادرة “مرحبا مدرستي” تحت شعار “كفو”، والذي يحمل رسالة شكر وتقدير للمجتمع المدرسي، مستهدفة كلا من المعلمين والإداريين والطلبة وأولياء الأمور على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة.

وتسعى الوزارة من خلال هذه المبادرة إلى استقبال العاملين في الميدان التربوي بصورة مميزة .. ويركز شعار “كفو” لهذا العام في مضمونه على شحذ همم الميدان التربوي بكافة عناصره، وتعزيز الإيجابية في منظومة المدرسة الإماراتية، وتحقيق السعادة في المجتمع المدرسي، بما يكرس لبداية مثلى للعام الدراسي الجديد، بجانب إيصال رسالة شكر وتقدير لكل العاملين في الميدان التربوي الذين يبدعون ويخلصون عملاً وفكراً وإبداعاً وإنتاجاً بما ينعكس في المحصلة النهائية على تقدم مستوى التعليم وتحسين مخرجاته.

وتوفر المبادرة عدداً كبيراً من البرامج والأنشطة التعليمية والترفيهية والمجتمعية الاثرائية الهادفة والمؤثرة والتي سيتم تنفيذها في كافة المدارس في جميع أنحاء الدولة، فضلاً عن مسابقات ستنفذ عبر حسابات وسائل التواصل الاجتماعي التابعة للوزارة، وهي بمجملها مصممة خصيصاً بشكل مدروس، بغرض تحقيق بيئة تعليمية إيجابية وشيقة ومحفزة بين عناصر الميدان التربوي وفقا لوكالة أنباء الإمارات.

ومن المقرر أن تكون جميع الأنشطة والبرامج والفعاليات مدرجة على قائمة جميع مدارس الدولة، وفقاً للمراحل الدراسية للطلبة مع بداية اليوم الدراسي الأول للعام الدراسي الجديد.