برنامج "موهبتي" يفتح باب التقديم بالدورة الثالثة للطلاب الموهوبين في الإمارات

دائرة التعليم والمعرفة ابوظبي

دائرة التعليم والمعرفة ابوظبي

أعلنت دائرة التعليم والمعرفة، ودائرة الثقافة والسياحة في إمارة أبوظبي عن فتح باب التقديم على الدورة الثالثة لبرنامج تنمية الطلبة الموهوبين في الفنون المرئية وفنون الأداء "موهبتي".

فتح باب التقديم

حيث وجه البرنامج الدعوة للطلاب الموهوبين في 17 فئة من الفنون إلى تقديم أعمالهم الفنية لتقييمها من قبل اللجنة المختصة في لبرنامج تنمية الطلبة الموهوبين في الفنون المرئية وفنون الأداء "موهبتي".

حيث يعمل البرنامج على توفير وتقديم الرعاية للطلبة الموهوبين مع القيام بمساعدتهم في السفر إلى بعثات دراسية من أجل دراسة الفنون المختلفة في المرحلة الجامعية.

وكتبت دائرة التعليم والمعرفة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": " تعلن دائرة التعليم والمعرفة ودائرة الثقافة والسياحة عن فتح باب التسجيل للدورة الثالثة لبرنامج تنمية الطلبة الموهوبين في الفنون المرئية وفنون الأداء "موهبتي".

تسجيل فوري

حيث وجهت الدائرة الدعوة للطلاب بالتسجيل الفوري وتقديم الأعمال الفنية ليتم تقييمها من قبل اللجنة المختصة في برنامج موهبي.

وتتابع دائرة التعليم والمعرفة تطور الطلبة الموهوبين ضمن برنامج "موهبتي" باستمرار، من خلال تنفيذ زيارات ميدانية للمراكز التي يتلقى فيها الطلبة الموهوبين التدريب اللازم لتنمية مهاراتهم ومواهبهم.