أحدث التقنيات العقارية للأبنية الذكية في معرض سيتي سكيب العالمي بدبي

أحدث التقنيات العقارية للأبنية الذكية في معرض سيتي سكيب العالمي بدبي

أحدث التقنيات العقارية للأبنية الذكية في معرض سيتي سكيب العالمي بدبي

يسلط مؤتمر "سيتي سكيب العالمي" الذي تنظمه "انفورما ماركتس" على التقنيات العقارية التي تحدث تحولا في منظومة العقارات والتطوير من خلال اكتشاف أحدث التقنيات العقارية ونظم التشغيل الآلي متعددة المهام للأبنية الذكية وعقارات المستقبل.

سيتي سكيب العالمي 2019

وينعقد المؤتمر يوم 24 سبتمبر القادم في فندق إنتركونتننتال دبي فستيفال سيتي وذلك قبل إنطلاق معرض "سيتي سكيب العالمي 2019" في الفترة من 25 حتى 27 سبتمبر في مركز دبي التجاري العالمي.

ومن المقرر أن يقدم المؤتمر نظرة مستقبلية حول المشهد العقاري حيث ستشهد منصاته مناقشة موضوعات متنوعة تغطي توجهات سوق الاستثمار والتطوير واتجاهات العمارة والتصميم وتقنيات العمارية الذكية بحضور ومشاركة خبراء الابتكار في التصاميم والعمارة وتقنيات المدن الذكية إلى جانب نخبة من كبار المسؤولين التنفيذيين من القطاعات العقارية والمالية والقانونية والقطاعات ذات الصلة.

تشييد أبنية ومدن ذكية

وقال كريس سبيلر مدير مجموعة المعارض العالمية "إنفورما" الجهة المنظمة لمؤتمر ومعرض "سيتي سكيب العالمي" إن التقنيات العقارية الحديثة تعد عنصرا رئيسيا يؤثر في تطور كافة مراحل التطوير العقاري بدءا بالتصميم والتخطيط وانتهاء بالإنشاءات وحتى التسويق..لافتا أن القطاع يستفيد من التحول الرقمي والطباعة ثلاثية الأبعاد والذكاء الاصطناعي في تشييد أبنية ومدن ذكية  وفقا لوكالة أنباء الإمارات.

وأضاف أن منصة المؤتمر تسهم في إيجاد وتطوير المقاربات التي من شأنها الارتقاء بمنهجيات واستراتيجيات الجهات العاملة في مجال التطوير العقاري داخل وخارج الدولة .. مشيرا إلى أن أجندة المؤتمر تسلط الضوء على أفضل وأحدث التقنيات العقارية المعمول بها وإسقاطاتها على كافة المستويات مما يعزز القدرة التنافسية للمنتجات العقارية.