أضواء العريفي تنضم إلى لجنة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم النسائية

دخلت المرأة السعودية في مجالات كثيرة في ظل اهتمام حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، حفظهما الله.

الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود

الرياضة في المملكة من المجلات التي استطاعت المرأة السعودية أن تترك فيها بصمات واضحة ويكون لها حضورا لافتا بداية من تولي صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بن عبدالعزيز آل سعود منصب وكيلة رئيس الهيئة العامة للرياضة للقسم النسائي ورئيس الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية.

أضواء العريفي في لجنة كرة القدم النسائية

ومؤخرا كشف الاتحاد السعودي لكرة القدم، عن اعتماد الاتحاد الآسيوي للعبة 8 من مرشحيه لعضوية اللجان القارية للفترة 2013 - 2019.  وضمت القائمة الرسمية، إبراهيم القاسم أمين عام اتحاد الكرة في لجنة المسابقات، ومرعي العواجي بلجنة الحكام، وأضواء العريفي في لجنة كرة القدم النسائية، وبندر الحميداني في اللجنة القانونية، ونزيه النصر في لجنة المسؤولية الاجتماعية، وعمر باخشوين في اللجنة الفنية، والدكتور صالح الحارثي في اللجنة الطبية، وعبد الله حماد في لجنة التسويق وفقا لصحيفة الشرق الأوسط.

الهيئة العامة للرياضة

يشار إلى أن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل آل سعود، رئيس هيئة الرياضة في شهر مارس الماضي أصدر قراراً بتكليف أضواء العريفي بأعمال مدير عام إدارة الاستثمار في الهيئة العامة للرياضة.

اليمامة الفريق والنادي

وتعد العريفي الحاصلة على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال، أول سعودية تحصل على عضوية اتحاد القدم السعودي، وهي عضو في لجنة المسؤولية الاجتماعية، إضافة إلى أنها عضو في الاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية، كما أنها تملك خبرة واسعة في الرياضة المجتمعية في المملكة العربية السعودية، وقد بدأت مشوارها مع الرياضة حين أسست نادي اليمامة النسائي، وهو أول نادٍ سعودي نسائي، وبعدها أسست أول فريق كرة قدم نسائي في الرياض، أطلقت عليه اسم "فريق اليمامة".