أنواع من الصديقات تحتاجين إليهن في حياتُكِ

أنواع من الصديقات، ما أجمل الصداقة عندما تكون نقية ومن القلب، وحقيقة بعيدة عن الزيف والمصالح، صداقة حقيقية كفيلة بالحفاظ على أطرافها حتى آخر العمر، لذا عليكِ باختيار صديقاتك بعناية، ولا تمنحي قلبك وحبك واخلاصك إلا لمن تستحق ذلك منكِ.

كما يجب عليكِ أن تكوني على علم بمن أنتِ بحاجة إليهن في الحياة، لذا نقدم لكِ في مقالنا هذا 5 أنواع من الصديقات تحتاجين إليهن في حياتُكِ.

أنواع من الصديقات تحتاجين إليهن في حياتُكِ

أنواع من الصديقات تحتاجين إليهن في حياتُكِ

المؤنسة

أنواع من الصديقات، أنتِ غاليتي بحاجة إلى صديقة مؤنسة في حياتُكِ، صديقة تأنسين بها في كل وقت، صديقة تشعر بوجودك وتقدره، وتُشعرك بوجودها معك، صديقة لا تخافين شيئاً في وجودها، لأنها تجيد الأنس معك وبك، وصحبتها تزيد طمأنينة لأنها تعرف كيف تحقق الشعور بالأمان في علاقتك بها، لذا ابحثي عنها، ولا تتخلي أبداً عن صحبتها، وبادليها ما تحققه لكِ.

الحكيمة 

أنواع من الصديقات، الصديقة الحكيمة صديقة مرشدة جيدة، وواعية ،وعلى قدر كبير من الحكمة، واخلاصها لكِ يجعلها تساعدك بحكمتها في تسهيل اتخاذ بعض القرارات المهمة عليكِ، كما أنها ستكون مرآتك وسترشدك دائماً بحكمتها وخبرتها إلى ما فيه الخير لكِ

الداعمة

أنواع من الصديقات، الحياة غاليتي بين الحزن والفرح، والانتصار والهزيمة، وانت بحاجة إلى صديقة محبة لكِ، ومخلصة وداعمة تجيد دعمك ويسهل عليها احتوائك كلما أصابك مصاب من مصائب الدنيا، أو كلما تعرضت لأي هزة عنيفة من صدمات الحياة.

الصالحة التقية

أنواع من الصديقات، لابد وأن يكون في حياتُكِ غاليتي صديقة صالحة تقية تخشى الله عز وجل في كل شيء، تتقن تقواه، وتخافه سبحانه في السر والعلن، فابحثي عنها وإن وجدتيها لا تتركيها أبداً، لأن صحبتك لها ستعود عليكِ بالخير الكثير، وسترشدك دائماً إلى ما يُحب الله تعالى ويرضى، كما أنها ستأخذ بيدك إلى حيث يحب أن يراكِ الله عليه.

صديقة الطفولة أهم أنواع من الصديقات تحتاجين إليهن في حياتُكِ

صديقة الطفولة

أنواع من الصديقات، صديقة الطفولة هي صديقة العمر ورفيقة الدرب، هي كل ما سبق وأكثر، لذا احرصي عليها، واهتمي بوجودها في حياتك، لأنها نعمة كبيرة، ربما لم يحالف الحظ للحصول على صديقة مثلها مرة أخرى.

أنواع من الصديقات، وأخيراً غاليتي احرصي على صديقاتك، وكوني مرنة في تعاملك معهن، ومخلصة وداعمة، وكوني لهن كما تريدين أن يكن لكِ.