الأميرة ريما بنت بندر تشيد بمبادرة السعودية الخضراء وتؤكد أكثر من مجرد خطة عمل

نشر الحساب الرسمي لمبادرة السعودية الخضراء صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان، سفيرة المملكة العربية السعودية في الولايات المتحدة الأمريكية تصريحات مصورة تحدثت فيها صاحبة السمو الملكي عن مبادرة السعودية الخضراء.

المملكة بلد جميل

حيث أكدت صاحبة السمو الملكي الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة الأمريكية أن مبادرة السعودية الخضراء أكثر من مجرد خطة عمل كما سلطت الضوء على دور مبادرة السعودية الخضراء.

وأشارت الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان إلى أن المملكة بلد جميل كما تمنت أن يحظى الجميع بتجربة زيارة المملكة مؤكدة أنه من هنا جاء مصدر الإلهام لإطلاق مبادرة السعودية الخضراء.

 

View this post on Instagram

A post shared by Saudi Green Initiative (@gi_saudi)

 وأضافت سمو الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان: " نحن نعلم تماما ما يجب حمايته وندرك أهمية الحفاظ على طبيعتنا الخلابة وتعد مبادرة السعودية الخضراء بالنسبة لنا أكثر من مجرد خطة عمل أو مسعى أكاديمي، إنها طريقنا لحماية أمتنا وتراثنا وأسلوب حياتنا".

مبادرة السعودية الخضراء

وكان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، رئيس اللجنة العليا للسعودية الخضراء - حفظه الله – قد أعلن انطلاق النسخة الثانية من "قمة مبادرة الشرق الأوسط الأخضر" يوم 7 نوفمبر و"منتدى مبادرة السعودية الخضراء" يومي 11 و12 نوفمبر المقبل في مدينة شرم الشيخ بجمهورية مصر العربية، تحت شعار: "من الطموح إلى العمل"، بالتزامن مع انعقاد مؤتمر الأمم المتحدة المعني بتغيّر المناخ (COP27).