من هي نوف اليوسف مدربة اللياقة البدنية للفريق النسائي بنادي الهلال السعودي؟

أعلن نادي الهلال السعودي برئاسة فهد بن سعد بن نافل في مؤتمر كبير عن إطلاق عدد من الرياضات والألعاب النسائية للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وحمل الحفل الذي دشن الهلال السعودي من خلاله حقبة الرياضات النسائية شعار "الزعامة لها" في إشارة واضحة لدعم المرأة السعودية وتشجيعها.

الزعامة لها

كما أعلن الهلال السعودي خلال الحفل عن شراكة جديدة بالتعاون مع مؤسسة الوليد الإنسانية، بقيادة الأميرة لمياء بنت ماجد وسط حضور إعلامي كبير.

وتم خلال الحفل الذي أعلن عنه الهلال السعودي توقيع عقد الشراكة وتم خلال الحفل أيضا استعراض الثمانية الفرق الرياضية التابعة للهلال والتي تم اعتمادها لتمثيل النادي السعودي في المنافسات المحلية والدولية بشكل رسمي.

من هي نوف اليوسف مدربة اللياقة البدنية للفريق النسائي بنادي الهلال السعودي؟

نوف اليوسف.. مدربة واعدة

وتم أيضا اختيار اللاعبة السعودية والمدربة الواعدة في مجال الملاكمة نوف اليوسف لتكون مدربة لياقة بدنية لفريق كرة القدم النسائي بالهلال السعودي.

اللاعبة السعودية الموهوبة والمدربة في رياضة الملاكمة نوف اليوسف عبرت عن سعادتها باختيارها كمدربة لياقة بدنية في فريق كرة القدم النسائي لنادي الهلال السعودي.

حيث أكدت من خلال صورة نشرتها عبر صفحتها الرسمية على "انستجرام": "يوم تاريخي و بداية جديدة.. سعيدة ان اكون جزء من فريق عمل شغوف كمدربة لياقة لفريق كرة القدم النسائي لنادي الهلال".

خبرات كبيرة

الجدير بالذكر أن اللاعبة السعودية الموهوبة والمدربة في رياضة الملاكمة نوف اليوسف من الشخصيات النسائية البارزة في رياضة الملاكمة

حيث تعمل نوف اليوسف كمدربة ملاكمة منذ عدة سنوات، ولقد قادها شغفها في هذا المجال للمساهمة في إحداث تأثير إيجابي على الصحة الجسدية والعقلية لتغيير حياة الأشخاص وخصوصا النساء

مشوار عامر بالإنجازات

يذكر أن "نوف اليوسف" و"فاطمة النعيمي" كانتا صاحبتي أول تعليق نسائي على أول نزال نسائي عالمي في الملاكمة أقيم على أرض المملكة، والذي جاء ضمن النزالات الثانوية المصاحبة لـ "نزالَ البحر الأحمر" الذي احتضنته جدة في أغسطس الماضي. 

وأعربت نوف اليوسف في ذلك التوقيت عن فخرها بكونها جزء من يوم تاريخي في عالم الرياضة على أرض بلادها المملكة، كمعلقة على أول مباراة نسائية عالمية احترافية للملاكمة في السعودية.