جمعية زهرة تبدأ شهر أكتوبر بمسيرة "رايتك وردية" والأميرة هيفاء الفيصل تصرح لـ "هي"

وقعت "روشن" المطور العقاري الوطني وجمعية زهرة اتفاقية تعاون لدعم ورعاية الحملة الوطنية للتوعية بسرطان الثدي تحت شعار "رايتك وردية" التي تنطلق خلال شهر أكتوبر من عام 2022م عن طريق فعاليات مختلفة في مختلف مناطق المملكة، ومثل الجمعية خلال التوقيع الذي جرى في المقر الرئيسي للشركة بالرياض، صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء الفيصل رئيس مجلس الإدارة، في حين مثل روشن الرئيس التنفيذي للمجموعة ديفيد جروفر.

وتستهدف الحملة زيادة نسبة الوعي حول سرطان الثدي عن طريق تقديم مبادرات وفعاليات مختلفة في مناطق مختلفة للمملكة.

مسيرة الأول من أكتوبر

وفي الأول من أكتوبر، تم افتتاح برامج دعم مريضات ومتعافيات سرطان الثدي بمسيرة "رايتك وردية" بتعاونات مابين جمعية زهرة وروشن وبوابة الدرعية وهارلي ديفيدسون، أقيمت المسيرة في أرجاء الدرعية التاريخية وبجولات حول حي طريف وقصر سلوى، كما انطلقت مسيرة دراجات هارلي ديفيدسون والتي تجاوز عددها 150 دراجة للاستعراض أمام المشاركين في المسيرة دعمًا وتكريمًا لمريضات ومتعافيات سرطان الثدي.

تصريحات حصرية لـ "هي" من سمو الأميرة هيفاء الفيصل ود. سعاد بن عامر

عبرت سمو الأميرة هيفاء الفيصل رئيسة مجلس إدارة جمعية زهرة لـ "هي" عن امتنانها لكل من دعم هذا الحدث، كما وجهت شكرها للشركاء بالمسيرة بشكل خاص، وأشادت بسعادتها بحجم الحضور لدعم المسيرة.

كما قالت د. سعاد بن عامر المؤسسة لجمعية زهرة: "نحن في شهر أكتوبر نبدأ مسيرة جديدة لنشر التوعية وتوصيل الرسالة لكل سيدة في المجتمع السعودي، ونتمنى من الله أن تصل هذه الرسالة إلى الجميع ليهتم الجميع بصحته عن طريق الكشف المبكر، ونتمنى للجميع حياة وردية وجميلة"