بالصور: أبرز اللاعبات السعوديات المشاركات في جولة شعلة دورة الألعاب السعودية حول المملكة

مع اقتراب موعد انطلاق "دورة الألعاب السعودية" والتي تعد أكبر حدث رياضي وطني في تاريخ المملكة، ومواصلة الشعلة الخاصة بالنسخة الأولى لدورة الألعاب السعودية 2022، لجولتها حول المملكة، تعرفوا على أبرز اللاعبات السعوديات المشاركات في جولة شعلة دورة الألعاب السعودية حول المملكة.

أبرز اللاعبات السعوديات المشاركات في جولة شعلة دورة الألعاب السعودية حول المملكة

تحت وسم (#بيننا أبطال) والذي يفخر بأبطال المملكة من اللاعبين واللاعبات السعوديات الذين حققوا إنجازات رائدة ومتميزة في مختلف الرياضات، لتبقى أسماؤهم محفورة في تاريخ الرياضة السعودية، حيث مثلوا المملكة في المحافل العالمية، وأضاءوا لمن بعدهم طريق النجاح، جاءت مشاركة العديد من اللاعبات السعوديات البطلات في حمل شعلة دورة الألعاب السعودية حول المملكة، ومن أبرزهن:

لمى الفوزان

resized_بطلة المبارزة لمى الفوزان
بطلة المبارزة لمى الفوزان

شاركت بطلة المبارزة "لمى الفوزان" في حمل شعلة دورة الألعاب السعودية، وهي عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي للمبارزة، ومدير الشراكات والتحالفات الاستراتيجية في مركز الملك عبدالله المالي "كافد"، كإحدى البطلات السعوديات اللواتي جمعن بين النجاح في الرياضة والأعمال.

منى شهاب

resized_منى شهاب التي رفعت العلم السعودي في قمة إيفرست
منى شهاب التي رفعت العلم السعودي في قمة إيفرست

شاركت "منى شهاب" في حمل شعلة دورة الألعاب السعودية، والتي كانت قد رفعت العلم السعودي في قمة "إيفرست" أعلى قمم العالم، لتكون إحدى أبطال المملكة الذين لا يتهيبون صعود الجبال.

سلطانة العنزي

البطلة الحاصلة على الميدالية الذهبية في رمي الصولجان سلطانة العنزي
البطلة الحاصلة على الميدالية الذهبية في رمي الصولجان سلطانة العنزي

شاركت البطلة الحاصلة على الميدالية الذهبية في رمي الصولجان "سلطانة العنزي" في جولة شعلة دورة الألعاب السعودية، كإحدى الأبطال السعوديين الذين اختاروا التحدي، وحققوا الذهب.

لبنى العمير

resized_بطلة المبارزة السابقة لبنى العمير
بطلة المبارزة السابقة لبنى العمير

شاركت بطلة المبارزة السابقة "لبنى العمير" في جولة شعلة دورة الألعاب السعودية، والتي تعد واحدة من البطلات السعوديات اللواتي مثلن المملكة في المحافل العالمية.

ناضا الحميداني

البارالمبية البطلة ناضا الحميداني
البارالمبية البطلة ناضا الحميداني

شاركت صاحبة الميدالية البرونزية في منافسات دفع الجلة في دورة ألعاب غرب آسيا البارالمبية البطلة "ناضا الحميداني" في جولة شعلة دورة الألعاب السعودية، والتي تعد إحدى بطلات المملكة اللواتي لا يعرفن المستحيل.

دلما ملحس

الفارسة دلما ملحس تشارك في حمل شعلة دورة الألعاب السعودية
الفارسة دلما ملحس تشارك في حمل شعلة دورة الألعاب السعودية

شاركت الفارسة "دلما ملحس" في جولة شعلة دورة الألعاب السعودية، والتي تعد أول سعودية تفوز بميدالية أولمبية في دورة الألعاب الأولمبية للشباب سنغافورة 2010، والتي تعد إحدى بطلات المملكة اللواتي كسرن الحواجز.

مسيرة شعلة دورة الألعاب السعودية تجوب أرجاء المملكة

تواصل شعلة أكبر حدث رياضي وطني وهي الشعلة الخاصة بالنسخة الأولى لدورة الألعاب السعودية 2022 مسيرتها التي ستجوب فيها أرجاء المملكة لتواصل نشر رسالتها حول المملكة، حيث تجوب مسيرة الشعلة طول المملكة وعرضها، في رحلة تقطع خلالها أكثر من 3500 كم للترويج للقيم الإيجابية للألعاب السعودية.

وتتضمن رحلة الشعلة زيارة أبرز المعالم الثقافية والتاريخية والحضارية والسياحية على مسار يجوب قرابة 57 معلماً شهيراً في جميع أنحاء المملكة، حيث تحمل الشعلة المعاني الإنسانية الجمة للحدث الذي تُبرز من خلاله المملكة نموذجها المتفرد في تعزيز جودة الحياة لمواطنيها، وتسلّط الضوء على رحلة التحول التي تعيشها المملكة من خلال تعزيز نمو القطاع الرياضي، بما يسهم في تحقيق مستهدفات رؤية المملكة 2030.

الصور من حساب "دورة الألعاب السعودية" على "تويتر".