استمرارا لجهود مسك الداعمة.. الاحتفاء بتخريج الدفعة الثانية من مسك الانطلاق" وإطلاق النسخة السادسة من برنامج "النخبة"

استمرار لجهود مؤسسة محمد بن سلمان "مسك" الهادفة إلى تمكين ودعم الشباب والشابات السعوديين، وتوفير الوسائل المختلفة لرعاية المواهب والطاقات الإبداعية وتمكينها، وخلق البيئة الصحية لنموها والدفع بها لترى النور، احتفت "مسك" بتخريج الدفعة الثانية من "مسك الانطلاق"، وأطلقت النسخة السادسة من برنامج "النخبة".

الاحتفاء بتخريج الدفعة الثانية من "مسك الانطلاق"

احتفت مؤسسة محمد بن سلمان "مسك" بتخريج الدفعة الثانية من برنامج"مسك الانطلاق" التابع لمسار (مسك الريادة) بعد سلسلة مكثفة من الورش العملية الداعمة والخدمات الممكّنة.

وتضمن الاحتفاء بتخريج الدفعة الثانية من البرنامج "معرض مسك الانطلاق 2.0" كجولة تعريفية للمشاريع الريادية الناشئة والجلسات الحوارية الثرية، والذي تضمن مشاركة رواد ورائدات أعمال برنامج "مسك الانطلاق" من خلال عرضهم لمنتجات الحد الأدنى في ملتقى المدينة.

علما بأن برنامج مسك الانطلاق يتكون من 8 أسابيع افتراضية بعضها حضورية يتخللها محاضرات، وورش عمل، واستشارات تهدف إلى مساعدة رواد الأعمال على تحويل أفكارهم إلى منتجات أولية بغرض تجربة المنتج واستقطاب العملاء الأوليين، ويرتكز البرنامج على تعليم رواد ورائدات الأعمال أساسيات النجاح في مشاريعهم، ومن أبرزها: مصدر الفكرة والتحقق منها، تصميم الفكرة، بناء الفكرة، التسويق والترويج، الإدارة المالية، الأمور القانونية، التنفيذ، وعرض الفكرة والمنتج الأولي.

إطلاق النسخة السادسة من برنامج "النخبة"

ومن جانب أخر، ومن مُنطلق تمكين الكفاءات الشابّة والطموحة، أعلنت (مسك القادة) عن فتح باب التسجيل لـ برنامج "نخبة" في دفعته السادسة، والذي يهدف إلى تثقيف الشباب وتنمية مهاراتهم لتعزيز فرص التحاقهم بأفضل الجامعات عالميًا، حيث يحظى الطلاب المشاركون في البرنامج بتجربة شاملة ومتكاملة وفقًا لأعلى المعايير، مع التركيز على تنمية المهارات الشخصية والتميز الأكاديمي.

ويهدف برنامج الإعداد لنخبة الجامعات إلى إلحاق الطلاب والطالبات بأفضل الجامعات العالمية وزيادة فرص قبولهم في تلك الجامعات، ويقدم برنامج الإعداد لنخبة الجامعات تجربة مثرية مدتها عامين ونصف تهدف إلى بناء القدرات والسمات الشخصية ودعم طلاب المدارس الطموحين ذوي الأداء المتميز لتأمين مقاعدهم الدراسية في أفضل الجامعات العالمية المرموقة مثل: ستانفورد، وبرنستون، وجون هوبكنز، وكولومبيا، وبنسلفانيا، وغيرها.

الصور من حسابات "مسك" على "تويتر".