المجموعة السعودية للأبحاث والإعلام SRMG تستعرض مجموعة من التجارب الفريدة في مهرجان "كان ليونز" 2022

استعرضت المجموعة السعودية للأبحاث والإعلامSRMG ، المجموعة الإعلامية العالمية الرائدة، تجارب حصرية وفريدة خلال اليوم الأول لإطلاق فعاليات SRMG في مهرجان "كان ليونز"، مع نخبة من الخبراء العالميين الذين أثروا الجلسات الحوارية بآراءٍ ورؤى عميقة وتجارب متعددة.

واستضافت أولى حلقات النقاش السير مارتن سوريل، الشريك المؤسس لشركة S4S Ventures، والذي تحدث حول التغيرات التي طرأت على صناعة الإعلان بعد جائحة كوفيد - 19، وكيف انتقلت الصناعة نحو المساحة الرقمية الواسعة، وجمعه حوار ملهم مع جمانا الراشد، الرئيس التنفيذي لـSRMG، حول عدد المحاور الإعلامية المختلفة.

1

وكانت ثاني حلقات النقاش بعنوان "طموحات الاستدامة في الأزياء" والتي انطلقت بحضور نخبة من خبراء هذه الصناعة، وهم بوراك كاكماك، الرئيس التنفيذي لهيئة الأزياء بوزارة الثقافة السعودية، ولمى الشثري، رئيسة تحرير مجلة سيدتي، وناتاليا مودينوفا، المؤسس والمدير التنفيذي لشركة DRESSX الذين سلطوا الضوء على الفرص غير المستغلة في صناعة الأزياء المستدامة، وتأثيرها على علاقة العلامات التجارية بمستهلكيها. وأدارت الجلسة ناديا البساط المذيعة والمنتجة في اقتصاد الشرق مع بلومبرغ، وكان لافتاً خلال النقاش مناشدة ناتاليا مودينوفا لكبار المؤثرين في صناعة الأزياء باعتماد أهداف الأمم المتحدة للاستدامة في جميع مبادراتهم.

2

 

واختتم اليوم الأول فعالياته بلقاء حواري شيق وممتع جمع عمالقة البودكاست في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عبد الرحمن أبو مالح، الرئيس التنفيذي لـ "ثمانية"، وكلوديوس بولر، المدير العام لشركة Spotify  في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب آسيا (باستثناء الهند)، بالإضافة إلى ليلى حمادة، الرئيس التنفيذي لشركة فنيال للإعلام، حيث دار بينهم نقاش حول تأثير التقنيات الجديدة على الإعلام  وزيادة جماهيرية البودكاست في المنطقة. وأدار الجلسة طارق علي أحمد، رئيس وحدة الأبحاث والدراسات ومحرر الوسائط في Arab News

3