النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

القرية العالمية في دبي تحصد جائزة عالمية جديدة

أجواء ساحرة في القرية العالمية- المصدر وام
1 / 4
أجواء ساحرة في القرية العالمية- المصدر وام
القرية العالمية وجهة سياحية بمواصفات عالمية - المصدر وام
2 / 4
القرية العالمية وجهة سياحية بمواصفات عالمية - المصدر وام
القرية العالمية توفر لزوارها تجربة عالمية- المصدر وام
3 / 4
القرية العالمية توفر لزوارها تجربة عالمية- المصدر وام
وأنشطة مميزة للزوار في القرية العالمية- المصدر وام
4 / 4
وأنشطة مميزة للزوار في القرية العالمية- المصدر وام

أعلنت القرية العالمية في دبي عن حصولها على تقييم خمس نجوم للتميز في مجالات إدارة مخاطر الصحة والسلامة، وفقاً لتصنيف مجلس السلامة البريطاني للمرة الرابعة على التوالي.

إنجاز عالمي

واستطاعت القرية العالمية، أحد المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، تحقيق إنجاز استثنائي بحصولها على درجة 97.72% على مقياس معايير إدارة الصحة والسلامة من مجلس السلامة البريطاني مقارنة بـ 96.62% في العام الماضي محتفظة بمكانتها في فئة الخمس نجوم المرموقة "ممتاز" مع تعزيز ريادتها عبر القطاع في جميع أنحاء المنطقة.

وتعد الوجهة بفضل التزامها المستمر بتوفير تجربة آمنة وسلسة لجميع الضيوف والموظفين الوجهة الوحيدة في العالم التي تفوز بـ " سيف الشرف " من مجلس السلامة البريطاني الذي يحتفي بالمؤسسات التي تتميز بإدارتها للعمليات ذات الصلة بالصحة والسلامة والبيئة على النحو الأمثل

 القرية العالمية وجهة سياحية بمواصفات عالمية

وجهة ترفيهية رائدة

وقال سوثارسون ساتايا مدير قسم الصحة والسلامة والبيئة والمخاطر في القرية العالمية : " تعد القرية العالمية من أضخم الوجهات الترفيهية الرائدة في الهواء الطلق مع منظومة تضم الآلاف من الشركاء مستقبلة الملايين من الضيوف في كل موسم. ويعد الحصول المستمر على هذه الجائزة المرموقة إنجازاً استثنائياً ودليلاً على حرصنا الدائم لتعزيز ريادتنا في مجال الصحة والسلامة على مستوى القطاع. كما يعتبر هذا التقدير شهادة على التزام قيادة القرية العالمية بإدارة العمليات على النحو الأمثل ونشر هذه الثقافة عبر كافة المجالات والمستويات في الوجهة. ونحن متمسكون بالحفاظ على مسيرتنا الاستثنائية وممارساتنا المتميزة في مجال الصحة والسلامة لأقصى قدر ممكن ويشرفنا تقدير جهودنا المستمرة من قبل هذه المنظمة المرموقة"

من جانبه قال مايك روبنسون الرئيس التنفيذي لمجلس السلامة البريطاني: "يعتبر تصنيف الخمس نجوم من أهم الشهادات التي تحصل عليها المؤسسات تقديراً لأدائها المتميز في إدارة الصحة والسلامة. وهو إنجاز تتطلع العديد من الشركات حول العالم لتحقيقه حيث يجسد الرؤى الاستباقية للمؤسسات ويؤكد مدى التزامها بالتحسين المستمر للعمليات ذات الصلة بشؤون الصحة والسلامة وإدارة المخاطر التي تهدد صحة العمال وسلامتهم ورفاههم على النحو الأمثل وأنا على ثقة تامة بأن القرية العالمية فخورة بهذا الإنجاز الاستثنائي التي استطاعت تحقيقه مرة جديدة هذا العام.".

×