النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تدشين منصة التبرعات الخاصة في سحور جمعية زهرة

تدشين منصة التربعات الخاصة بجمعية زهرة الخيرية
1 / 3
تدشين منصة التربعات الخاصة بجمعية زهرة الخيرية
سحور جمعية زهرة الخيرية 2022
2 / 3
سحور جمعية زهرة الخيرية 2022
سحور جمعية زهرة الخيرية بمناسبة تدشين منصة التبرعات الخاصة بالجمعية
3 / 3
سحور جمعية زهرة الخيرية بمناسبة تدشين منصة التبرعات الخاصة بالجمعية

دشنت رئيسة مجلس إدارة جمعية زهرة صاحبة السمو الملكي الأميرة هيفاء الفيصل منصة تبرعات خاصة بجمعية زهرة لسرطان الثدي سحور خيري أقيم مساء يوم الأثنين الموافق 10 رمضان  في مطعم اكوستك بالرياض بحضور أعضاء مجلس الإدارة والأعضاء المؤسسين ومجموعة من الشركاء والمؤثرين في وسائل التواصل الإجتماعي، وتم الإعلان عما يقارب الـ 21 مشروع بحاجة إلى الدعم. 

"الوقف الخيري ودعم طلبة العلم"

الوقف الخيري الأول هو أحد المشاريع التي تم الإعلان عنها في حدث تدشين منصة التبرعات الخاصة بجمعية زهرة الخيرية والذي من خلاله سوف يتم توفير مقر دائم لجمعية زهرة، مع توفير عائد استثماري يساهم في استدامة الجمعية. كما تم الإعلان عن منحة زهرة للأبحاث، وهي منحة مالية تقدم بشكل سنوي تحت مجال بحثي محدد و تساهم بدعم مستقبل الأبحاث العلمية في مجال سرطان الثدي في المملكة العربية السعودية، وتهدف بدورها إلى تمكين الباحثين من تنفيذ الأبحاث و الدراسات العلمية، ونشر نتائج الأبحاث العلمية ليتم الإستفادة منها لدى الباحثين في العالم، وتعزيز مفهوم البحث العلمي لدى المجتمع و الباحثين. 

"المكاتب التنسيقية لجمعية زهرة"

وتم الإعلان عن مشروع تأهيل المكتب التنسيقي في الرياض والأحساء حيث تسعى الجمعية إلى تأسيس المكاتب التنسيقية بالتعاون مع بعض المستشفيات للمساهمة في العلاج وتقديم الدعم النفسي والاجتماعي لمريضات السرطان. 

سحور جمعية زهرة الخيرية 2022

"زهرة هي المرجع الأول"

كما أُعلن عن بعض المشاريع الترفيهية التثقيفية والتوعوية، بودكاست زهرة مثالٌ على ذلك، وهو بودكاست شهري يهدف إلى التوعية والتحفيز للمريضات، وكذلك المكتبة التثقيفية، فهي توفر الإصدارات التوعوية بنسخ إلكترونية و مطبوعة و بمواضيع مختلفة في مجال سرطان الثدي و أهمية الإكتشاف المبكر له، وتهدف إلى تطوير وتحسين المحتوى التوعوي الموجه للمجتمع حول سرطان الثدي، وجعل جمعية زهرة المرجع العلمي التثقيفي الأول في سرطان الثدي. 

 

×