تعرفوا على "ساره المهيدب" التي تم تعيينها عضواً في مجلس إدارة صندوق النفقة

تعد "ساره عصام المهيدب" من الشخصيات المتميزة بمجهوداتها ومبادراتها المتنوعة الاجتماعية والخيرية والانسانية من خلال توليها منصب المدير التنفيذي لـ "المهيدب لخدمة المجتمع"، وهو ما أثمر عن تعيينها عضواً في مجلس إدارة صندوق النفقة.

تعيين "ساره المهيدب" عضواً في مجلس إدارة صندوق النفقة

صدر قرار مجلس الوزراء برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز بتعيين "سارة بنت عصام عبد القادر المهيدب"، عضواً من القطاع الخاص في مجلس إدارة صندوق النفقة، وهو الصندوق الذي تتضمن رسالته الإسهام في استقرار الأسرة والمجتمع من خلال إنجاز صرف النفقة لمن يستحق وضمان استردادها لتعزيز المسؤولية، وبرؤية ترتكز على أن يكون صندوقا رائدا في توفير نفقة الأسرة في مرحلة التقاضي وعدم الاستقرار مع ضمان الاستدامة وتنمية الموارد المالية.

وفي إطار ذلك رفعت "سارة المهيدب" الشكر والتقدير إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان، على هذه الثقة الغالية، واختيارها عضواً في مجلس إدارة الصندوق، بحسب "جريدة الرياض".

وأشارت المهيدب إلى أن هذه الثقة التي منحها إياها ولاة الأمر، أكبر حافز لها على بذل المزيد من الجهد لخدمة مشاريع الصندوق، وتحقيق جميع الأهداف المدرجة تحت مظلة رؤية 2030، والوصول إلى إيجاد آليات عمل حديثة، تنعكس على جمهور المستفيدين والمستفيدات من الصندوق ومشاريعه، مؤكدة تسخير خبراتها ووقتها لدفع مسيرة الصندوق خلال الفترة المقبلة، منوهة إلى إدراكها لأهمية المرحلة المقبلة، والحاجة إلى وجود أفكار جديدة ومبادرات نوعية لدعم برامج صندوق النفقة، وهو ما ستعمل عليه هي وزملائها في مجلس الإدارة، آملة بأن يكونوا عند حُسن ظن ولاة الأمر.

تعرفوا على "ساره المهيدب"

تتولى "ساره المهيدب" منصب المدير التنفيذي لـ "المهيدب لخدمة المجتمع"، منذ أن قادت تأسيسها في عام 2014، حيث كان الهدف الاساسي من إنشاء هذه المؤسسة هو إضفاء الطابع المؤسسي للعديد من المبادرات الاجتماعية والخيرية والانسانية لمجموعة المهيدب، ومن أبرز هذه المبادرات التوسع في مبادرات تنمية الطفل بتركيز خاص على الاطفال ذوي الاعاقة.

وتتولى المهيدب العديد من المناصب الأخرى، فضلاً عن عضويتها في عدد من المؤسسات، منها اللجنة التوجيهية والقيادة المحلية لفريق التعليم في مجموعة المجتمع المدني (C20)، وهي إحدى المجموعات الرسمية الثمانية لمجموعة العشرين (G20) في المملكة، بالإضافة إلى أنها عضو المجلس التنفيذي لسيدات الاعمال في غرفة الشرقية وعضو في أصدقاء بلدية المنطقة الشرقية ومؤسسة تمكين.

وكانت "ساره المهيدب" الحاصلة على البكالوريوس في التسويق عام 2007، قد بدأت حياتها المهنية في بنك "ساب"، وركزت على الخدمات المصرفية للشركات، قبل أن تنتقل للعمل في بنك HSBC في دبي مديراً لعلاقات العملاء في الشركات المتوسطة.