النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

معرض "بيوتي وورلد السعودية" ينطلق في العاصمة الرياض

المعرض الخاص بمنتجات التجميل والعناية بالشعر والعطور والرفاهية
1 / 2
المعرض الخاص بمنتجات التجميل والعناية بالشعر والعطور والرفاهية
مجموعة من علامات التجميل العالمية في معرض بيوتي وورلد
2 / 2
مجموعة من علامات التجميل العالمية في معرض بيوتي وورلد

تنطلق الإثنين 21 مارس فعاليات معرض بيوتي وورلد السعودية، المعرض الوحيد في المملكة لمنتجات التجميل والعناية بالشعر والعطور والرفاهية، في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض، حيث يستضيف مجموعة من رواد قطاع التجميل المحلي والعالمي لأول مرة في الرياض، عاصمة المملكة وشريانها التجاري.

وتتولى شركة الحارثي للمعارض، بترخيص من شركة ميسي فرانكفورت ميدل إيست، الشركة التي تتخذ من الإمارات مقراً لها والمسؤولة عن تنظيم بيوتي وورلد ميدل إيست في دبي، أكبر معرض تجاري دولي في المنطقة خاص بمنتجات التجميل والعناية بالشعر والعطور والرفاهية، تنظيم الدورة الثالثة من المعرض، الذي استضافت مدينة جدة دوراته السابقة.

وتستقطب الفعالية الشاملة مجموعة متنوعة من الجهات العارضة، بما فيها علامات تجميل فرنسية وأمريكية وبولندية وبحرينية وإماراتية، لاستعراض منتجاتها إلى جانب 32 علامة سعودية رائدة في قطاع التجميل، مثل الجزيرة والأجمعين والسرتي وإن دي سي وعالم بهية وبحر المنتجات. وتستعرض هذه الجهات أحدث إصداراتها في مجال مستحضرات التجميل والعناية بالشعر والأظافر والبشرة، ومستلزمات الصالونات ومواد التغليف والمواد الخام والتصنيع التعاقدي، بالإضافة إلى العطور ومستحضرات العناية والنظافة الشخصية. 

كما يشهد المعرض المتميز إطلاق مجموعة واسعة من المنتجات الرائدة من قبل الجهات العارضة بهدف تعزيز حضورها في سوق السعودية المزدهر لمنتجات التجميل والعناية الشخصية، حيث تشير التوقعات إلى نمو القطاع المحلي بنسبة 10.49% سنوياً بحلول عام 2024، وأن تصل قيمة استثماراته إلى 5.5 مليار دولار أمريكي بحلول نهاية العام الحالي. وتستعد شركة دايلي كونسبتس الأمريكية، في مشاركتها الثانية بالمعرض، لإطلاق تشكيلة ذا ليفز أوف لايف من ليف الاستحمام وتقشير البشرة المصنوعة من السيليكون. وتعليقاً على هذا الموضوع، قال ستيفان ميمي، الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات لدى شركة دايلي كونسبتس: "نتطلع من خلال مشاركتنا في الفعالية الرائدة للاستفادة من فرصة النمو المميزة التي تتيحها لنا المملكة، لا سيما مع الاهتمام الكبير الذي تتمتع به منتجات العناية الشخصية والاستحمام في المنطقة. كما نأمل ببناء علاقات تعاون وثيقة مع أبرز شركات تركيب المستحضرات المشاركة في المعرض الذي يأتي بتوقيتٍ مثالي؛ حيث وجهت الأزمة الصحية الأنظار لمدى أهمية النظافة الشخصية، وساهمت في زيادة مستويات الطلب على المنتجات التي نقدمها اليوم في تشكيلتنا والتي صممناها على شكل أوراق شجر بحجم مثالي يتيح تنظيف كامل الجسد بسهولة، للارتقاء بتجربة تنظيف وتنقية البشرة إلى مستوياتٍ جديدة كلياً".

وتسجل شركة آركانا كوزميتكس حضورها الأول في المعرض مع تطلعات بتحقيق نجاحاتٍ كبيرة بفضل منهجها الصديق للبيئة في ابتكار منتجات التجميل، حيث تتخذ الشركة البولندية من الفعالية منصةً لإطلاق تشكيلة تريجر الجديدة من المستحضرات الجلدية العلاجية والتجميلية المزودة بخواص تساهم في تجديد البشرة وتحفيزها الحيوي. ومن جهتها، قالت إيفا بيجك، مديرة قسم التصدير لدى شركة آركانا كوزميتكس: "تضم تشكيلتنا الجديدة منتجين فريدين يساهمان في التحفيز الحيوي للبشرة بطريقة طبيعية بهدف تشجيع عمليات تجديد البشرة". وتمتلك العلامة آمالاً كبيرة بتحقيق نجاحاتٍ مميزة في السوق السعودية والمنطقة ككل، بفضل اعتماد نهجٍ مستدام يهدف إلى استخدام آلية تغليف صديقة للبيئة، حيث أضافت بيجيك: "نعتقد أن الآلية التي نعتمدها في التغليف ستحظى بتقدير العملاء، إذ نستخدم الأغلفة الزجاجية وننتج العبوات البلاستيكية باستخدام البوليمر الحيوي المستمد من قصب السكر، باعتباره مصدراً مستداماً يساهم في تخفيض الانبعاثات الكربونية بنسبة 66%. كما قمنا بتخفيض مواد التسويق المطبوعة، وابتكرنا كريم صن بروتيكت المزود بعامل حماية أكثر من SPF 50 والذي يحتوي مرشحات قابلة للتحلل وآمنة للمياه والمحيطات، مما يساهم في الحفاظ على البيئة".

وتشارك أيضاً كلوخي، العلامة البولندية الرائدة والشهيرة في مجال الاستدامة، لأول مرة في المعرض لاستعراض منتجاتها الطبيعية والمستدامة؛ حيث تعتمد الشركة على المواد الخام عالية الجودة والمرخصة والمستمدة من المصادر الطبيعية في صناعة منتجاتها الخمسة للعناية ببشرة الوجه للرجال والنساء واليافعين والأطفال.

 

وعبرت داريا بروخينكا، الشريك المؤسس ورئيسة علامة كلوخي، عن ثقتها بضمان مقومات البحث والاختبار الخاصة بالشركة نجاحها في المملكة العربية السعودية والمنطقة؛ حيث قالت: "يتصدر تقديم منتجات عالية الجودة تجمع مكونات فريدة قائمة أولوياتنا، حيث نستخدم مكونات استثنائية، أبرزها فطر الجليد المميز بفعاليته العالية التي تفوق حمض الهيالورونيك، ومركب فين آب ليفت، الذي يساهم في شد البشرة خلال 30 دقيقة فقط".

 

كما يشمل المعرض فعالية أكاديمية التجميل التي تتيح للمبتدئين والخبراء في مجال التجميل وتصفيف الشعر وأصحاب الصالونات صقل مهاراتهم من خلال جلسات تدريبية حصرية بإشراف خبراء في مجال تقنيات الصالونات وتصفيف الشعر والمكياج الاحترافي. وتُقام هذه الفعالية بالتعاون بين الكلية التقنية للبنات بجدة وصالون لمسات وأكاديمية ڤيلوتي ومجموعة نزيه، المزوّد الشهير عالمياً لمنتجات الصالونات والمنتجعات الصحية. 

 

ويضم المعرض أيضاً منصةً للعطور لاستعراض أفضل عيّنات الروائح في موقعٍ واحد وتوجيه الزوّار بكل سهولة إلى العلامات المنتجة لهذه العطور.

 

تستمر فعاليات معرض بيوتي وورلد السعودية من 21 وحتى 23 مارس من الساعة 11 صباحاً وحتى 7 مساءً. 

 

لمزيدٍ من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني www.beautyworldksa.com

 

×