دار معوّض تطلق حملة جديدة تضم ملكة جمال الكون لعام 2020 أندريا ميزا

"الحب على أنواعه جميل وذو مغزى... وأنتم، ماذا يعني الحب بالنسبة إليكم؟" هذه الدعوة للتفكير والتأمل بموضوع الحب هي ما يكمن في قلب الحملة التي أطلقتها دار معوّض من جديد لمجموعة "فلاور أوف أيترنتي" (Flower of Eternity).

عند التمعّن بعناية بالمجموعة، تبرز أشكال القلوب التي يتألف منها شعار الزهرة في كل قطعة من قطع "فلاور أوف أيترنتي". فقد وقع الاختيار على القلب لأن الجميع في مختلف أنحاء العالم يعرف أنه يرمز إلى الحب والشغف، وهو يظهر ثلاث مرات في كل قطعة ليشكل العدد بحد ذاته رمزاً للماضي والحاضر والمستقبل ويشير إلى الوعد بالحب الأبدي.

ويعرض فيديو الحملة الذي شاركت فيه ملكة جمال الكون لعام 2020 أندريا ميزا انطباع أندريا الخاص حيال مجموعة "فلاور أوف أيترنتي"، بالارتكاز على حبها للارتباط العاطفي الذي تشعر به حيال المعنى الكامن الذي تتميز به المجموعة.

فمثلما تقول أندريا ميزا: "عندما أفكر في الماضي تسرح أفكاري نحو جذوري وعائلتي وبلدي ونحو الثقافة التي أوصلتني إلى ما أنا عليه اليوم. أفكر في كل الأمور التي علمتني عن الحب بطرق عديدة مختلفة. واليوم أشعر بالامتنان والحماس لأنني أحدث تغييراً في العالم من خلال الدور الذي أنيط بي. وأشعر بحب العالم تجاهي من خلال المهمة التي أوكلت بها.

وعندما أفكر في المستقبل، أتخيل عالماً نتشاطر فيه كلنا مشاعر الإحسان والحب تجاه أخينا الإنسان. ولهو أمر رائع أن كل هذه الذكريات والأحاسيس والطموحات تتجلّى في قطعة مجوهرات واحدة: "فلاور أوف أيترنتي" مع قلوبها الثلاثة التي ترمز إلى الحب في الماضي والحاضر والمستقبل."

صُنعت مجموعة "فلاور أوف أيترني" من الذهب عيار 18 قيراطاً وهي مرصّعة بالألماس والجواهر الملونة، مثل التسافوريت والسافير الأزرق والزهري والأصفر فتكتسب بذلك أناقة معاصرة لا مثيل لها. وتماماً مثل ما يتحلى شعار الزهرة بمعانٍ عميقة، كذلك تتميز ألوان الأحجار الكريمة بانطباع شخصي يترك أثراً في مَن يرتديها. وبالنسبة إلى أندريا ميزا، يذكرها اللون الأزرق بالطابع الملكي، وهو خيارها الفوري للاجتماعات أو الفعاليات المهمة. أما لون التسافوريت الأخضر فهو حجر مولدها ويجعلها تشعر بالامتنان لما منحته إياها الأقدار.

وتنضم إلى أندريا ميزا في حملة "فلاور أوف إيترنتي" الوصيفات الثلاث لملكة جمال الكون لعام 2020: يانيك ماسيتا، ملكة جمال البيرو لعام 2020، ولورا أوسكواغا، ملكة جمال كولومبيا لعام 2020، وإيفون سيرداس، ملكة جمال كوستاريكا لعام 2020. وتضفي كل وصيفة شخصيتها الفريدة على الحملة، مما يبيّن كيف أن مجموعة "فلاور أوف إيترنتي" هي الخيار الدائم للمرأة المعاصرة الواثقة من نفسها، سواء أكان للـتأنق في خلال النهار أو لإبهار الناظرين وأسر القلوب في المساء.

وعلّق الشركاء المؤتمنون على علامة معوض، فراد وألان وباسكال معوض، قائلين: "في العالم الذي نعيش فيه اليوم، يبحث الكثيرون منا عن معانٍ أكثر عمقاً في الحياة التي يعيشونها، ومن هنا تدعونا مجموعة "فلاور أوف أيترنتي" للتفكير في ما يتخطى جمال المجوهرات، إذ تكتسب رمزيتها انطباعاً شخصياً وفريداً لدى مَن يرتديها، مما يعكس حباً حقيقياً أصيلاً. وكما أحسنت أندريا ميزا في القول، قد يكون هذا الحب هو رابط العناية الفريدة والدائمة التي تنشأ بين الطفل وأهله، أم يكون شغفاً للشريك، أم تقديراً واحتراماً جليلين لزميل، أم محبة عميقة للأصدقاء... فالحب على أنواعه شعور جميل وذو مغزى."

يجدر الذكر أن مجموعة "فلاور أوف إيترنتي" تتراوح من القلادات الجميلة إلى الأطقم الباذخة المؤلفة من أربع قطع وتضم الخواتم التعبيرية والأساور وأقراط الأذن التي تتحلى كلها بأناقة معاصرة تتماشى تماماً مع كل مزاج ومناسبة.