النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أسكوت تحصد لقب العلامة الرائدة عالمياً للشقق الفندقية خلال الحفل النهائي الكبير لجوائز السفر العالمية 2021

 أسكوت تحصد لقب العلامة الرائدة عالمياً للشقق الفندقية
أسكوت تحصد لقب العلامة الرائدة عالمياً للشقق الفندقية

كشفت أسكوت المحدودة، الشركة الرائدة في تشغيل الشقق الفندقية المملوكة بالكامل من شركة كابيتالاند للإستثمار، عن نيلها 28 جائزة بالإضافة إلى لقب "العلامة التجارية العالمية الرائدة في مجال الشقق الفندقية المزوّدة بالخدمات" في الشرق الأوسط وآسيا وأوروبا وأوقيانوسيا، وذلك خلال الحفل النهائي الإقليمي الكبير لجوائز السفر العالمية للعام 2021. وخلال الحفل، حصدت أسكوت النصيب الأكبر من الجوائز من بين منافسيها من شركات الشقق الفندقية.

وفي هذا السياق، علّق كيفين جوه، الرئيس التنفيذي لشركة أسكوت، قائلًا: "لا شك أن نيل هذه الجوائز خلال هذه الأوقات العصيبة هو بمثابة شهادة على جودة الشقق الفندقية التي نديرها، فضلاً عن جهود أسكوت لتوفير منزل ثانٍ يحتضن جميع ضيوفها. يشرفني أن أحتفل بهذا الإنجاز الرائع مع موظفينا الذين يضعون احتياجات الآخرين قبل احتياجاتهم، كما أنني ممتن للدعم القوي الذي يقدّمه لنا المالكون وشركاؤنا وزملاؤنا في العمل".

وأضاف جوه: "على الرغم من تفشي جائحة كورونا (كوفيد-19)، لا تزال أسكوت مكان الإقامة المفضل للضيوف. وهذا العام، تألقت أسكوت باعتبارها أول شركة ضيافة في العالم تقدم للضيوف دعمًا مجانيًا في مجال الصحة والعافية والأمن أثناء إقامتهم. كذلك، أضفنا سبع علامات فندقية إلى شبكتنا التي باتت تشمل 14 علامة تجارية على منصتنا الإلكترونية الجديدة Discoverasr.com. وتسير أسكوت بخطى ثابتة لتحقيق رقم قياسي من حيث عدد الشقق الجديدة التي انضمت إليها وعدد الفنادق التي تم افتتاحها هذا العام. وإن دلّ ذلك على شيء، فإنما يدلّ على مرونة فريقنا الذي ثابر ولم يفقد الأمل حتى في أصعب الظروف. نحن متحمسون للمضي قدمًا بهذا الزخم الإيجابي ومتابعة تقديم المزيد من الخدمات والعروض الفريدة في العام 2022".

واحتفاءً بفوزها بلقب العلامة الفندقية الرائدة في العالم في مجال الشقق الفندقية المزودة بالخدمات، أطلقت أسكوت حملة "شكرًا لك" لمنح ضيوفها فرصة لكسب ما يصل إلى 28 مليون نقطة إضافية في إطار برنامج الولاء الفندقي أسكوت ستار ريواردز (ASR). وبإمكان الأعضاء الذين يجرون حجوزاتهم بشكل مباشر حتى 31 ديسمبر 2021، بما في ذلك الحجز عبر موقع Discoverasr.com، اكتساب 3,888 نقطة إضافية. ويسري العرض الترويجي على الإقامات بين 16 ديسمبر 2021 و31 مارس 2022.

ويواصل أعضاء برنامج أسكوت ستار ريواردز التمتع بمجموعة كبيرة من الامتيازات، مثل ميزة شراء نقاط أسكوت ستار والعروض الترويجية التي تمكّن الأعضاء من شراء النقاط والاستفادة من نقاط إضافية؛ علاوة على ميزتَي نقاط النخبة من أسكوت ستار وتبادل النقاط من كابيتاستار اللتين تسمحان لأعضاء برنامج الولاء بالحصول على المزيد من الامتيازات أو ترقية عضويتهم إلى الفئة التالية.

كذلك، يعزّز تطبيق Discover ASR على الهاتف المحمول راحة أعضاء برنامج أسكوت ستار ريواردز إذ يقدّم لهم خدمات لا تلامسية ويخوّلهم البحث عن الصفقات وإدارة عضويتهم وشراء نقاط المكافآت واستبدالها وتسجيل الوصول والمغادرة عبر الهاتف المحمول وإجراء عمليات الدفع إلكترونيًا. وتجدر الإشارة إلى أنه تم إطلاق التطبيق في أكتوبر 2020، ومنذ ذلك الحين حقق أكثر من 220 ألف عملية تنزيل حتى الآن.

وتشمل أحدث مزايا التطبيق تمكين الضيوف من تخصيص إقامتهم من خلال مشاركة طلباتهم قبل الوصول والإقامة؛ بالإضافة إلى كسب نقاط المكافآت عند اختيار إلغاء خدمة التدبير المنزلي كجزء من مبادرة "غو غرين" من أسكوت؛ ومشاركة التعليقات حول إقامتهم عبر الاستطلاع الخاص على التطبيق الإلكتروني. كذلك، بإمكان الضيوف المقيمين في فنادق أسكوت الاستفادة من الوسط الاجتماعي ضمن التطبيق وميزات المراسلة الخاصة التي تسمح بالتفاعل مع الزملاء الضيوف أو التواصل بشكل خاص مع مكتب الاستقبال في الفندق. وقريبًا، سيتسنّى للضيوف شراء قسائم إقامتهم القادمة عبر التطبيق.

إقليميًا، فازت أسكوت بلقب "العلامة الفندقية الرائدة في مجال الشقق الفندقية المزودة بالخدمات في الشرق الأوسط"، ولقب "العلامة الفندقية الرائدة في مجال الشقق الفندقية المزودة بالخدمات في المملكة العربية السعودية" على مستوى المجموعة، في حين حصلت أربعة فنادق من أسكوت على جوائز رفيعة على المستوى المحلي في الشرق الأوسط وتركيا.

وحاز فندق أسكوت رافال العليا الرياض الذي يطل على أبهى المناظر في قلب مدينة الرياض العصرية والتجارية على لقب "الشقق الفندقية الرائدة المزوّدة بالخدمات في المملكة العربية السعودية للعام 2021".

وفي الإمارات العربية المتحدة، حصد أسكوت بارك بلايس دبي الذي يتميز بشقق فخمة وراقية في وسط دبي جائزة "الشقق الفندقية الرائدة المزوّدة بالخدمات في الإمارات العربية المتحدة" للعام 2021 خلال حفل توزيع جوائز السفر العالمية. بدوره، نال سيتادينز مترو سنترال دبي لقب "الشقق الفندقية الرائدة المزوّدة بالخدمات في دبي للعام 2021" لفخامته وقربه من المركز التجاري في دبي.

هذا وحاز فندق أسكوت الأنيق في تركيا، سمرست مسلك اسطنبول، على لقب "الشقق الفندقية الرائدة المزوّدة بالخدمات في تركيا" للعام الثالث على التوالي في حفل توزيع الجوائز هذا العام.

وتعليقًا على جوائز هذا العام، قال المدير العام لشركة أسكوت في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وتركيا والهند، فينسينت ميكولس: "إنه لشرف كبير حقًا أن نفوز بلقب العلامة التجارية الرائدة في مجال الشقق الفندقية المزودة بالخدمات في الشرق الأوسط. لقد أظهر موظفونا المتحمسون تفانيهم في منح كل ضيف تجربة إقامة مريحة لا تُنسى في فنادق أسكوت. وعلى الرغم من التحديات التي واجهناها في العام الماضي، تألّقت فنادق أسكوت بأداء مميز خوّلها نيل هذه الجوائز المرموقة. ولم يكن ذلك ممكنًا لولا دعم ضيوفنا المخلصين، لذا نود أن نشاركهم لحظة الفخر هذه من خلال منحهم نقاط برنامج أسكوت ستار ريواردز. وأود أن أتقدم بخالص الشكر لجميع أعضاء فريقنا والضيوف على ثقتهم بنا كوجهة ضيافة مفضلة لديهم".

هذا وتستعد أسكوت لافتتاح محفظة مرموقة من 19 فندقًا في الشرق الأوسط وتركيا والقارة الأفريقية بحلول السنوات القادمة. وتشمل هذه الفنادق سمرست وست فيو نيروبي، وسيتادينز راسين كازابلانكا، وسيتادينز كونيكت بيلفيدير الدار البيضاء، وسمرست روسلين نيروبي، وسمرست بولي أديس أبابا، وأسكوت كازانتشيس أديس أبابا، وأسكوت ريفييرا خليج أبيدجان، وسمرست ألماديس داكار، وسيتادينز بيربل ليكي لاغوس في إفريقيا. وكما تفتتح أسكوت فندق سمرست سيتي سنتر أتيراو قريباً في كازاخستان. وفي الشرق الأوسط، تعتزم الشركة افتتاح أسكوت فيلاز الرياض، وسمرست كورنيش جدة، وسمرست داون تاون الخبر، وسيتادينز العزيزية الخبر، وسيتادينز أبها في المملكة العربية السعودية؛ وسمرست ويست باي الدوحة، وسمرست المنصورة الدوحة في قطر؛ كما وسيتم افتتاح سيتادينز الغبرة مسقط قريبًا في عمان؛ بالإضافة إلى سيتادينز نيبا غاردن اسطنبول وسيتادينز مسلك اسطنبول في تركيا النابضة بالحياة.

للمزيد من المعلومات حول حملة "شكرًا لك"، يرجى زيارة: https://www.discoverasr.com/en/offers/world-travel-awards-2021

 

×