جلسات حوارية ملهمة ضمن "هي هَبْ".. تعرّفي إلى التفاصيل

تقدم "هي هَبْ" التي تتواصل فعالياتها في حي جاكس في الدرعية مساحة إبداعية تستعرض قصص ملهمة وحوارات رائدة وجلسات نقاش، من خلال جلسات حوارية تستضيف نخبة من الشخصيات النسائية الرائدة ضمن مجالات الموضة والفنون والثقافة.

وضمن الجلسات الحوارية في "هي هَبْ" وبالشراكة مع مون بلان تقام جلسة "دور المواهب الإبداعية في تحفيز خطط الاستدامة" في 16 ديسمبر بين 5و6 مساءً والتي تجمع الأميرة نورة بنت فيصل آل سعود, الدكتورة ماجدة أبو رأس والمهندسة مي بربر.

جلسة دور المواهب الإبداعية في تحفير خطط الاستدامة

وكذلك في 16 ديسمبر تقام جلسة حوارية مميزة ضمن "هي هَبْ" وبالشراكة مع مون بلان عن "المواهب الإبداعية المحلية وتحقيق النجاح العالمي". يتحدث كل من الأميرة نورة الفيصل، بوراك شاكماك، روبرت فريث وشهد الشهيل إلى حاتم العقيل في حوار يهدف إلى إلهام رواد الأعمال الشباب بين 6.15 و7 مساءً.

المواهب الإبداعية المحلية وتحقيق النجاح العالمي

تقام فعالية "هي هَبْ Hia Hub" في حي جاكس، د9، الدرعية، الرياض، المملكة العربية السعودية بين 5 و20 ديسمبر وتتضمن فعالية "هي هَبْ" (Hia Hub) سلسلة من الأنشطة الحصرية المختارة بعناية لتقديم تجربة استثنائية للزوار. يرجى زيارة الموقع الالكترونيwww.hiamag.com/hiahub   للمزيد من المعلومات والتسجيل في الأنشطة والفعاليات.