قيادات نسائية تشاركن حضور "هي هَبْ" رحلاتهنّ العملية في حوار مع رئيسة تحرير مجلة "هي" مي بدر

ضمن فعاليات "هي هَبْ" في حي جاكس في الدرعية، الرياض، تتحدث رئيسات تنفيذيات قياديات يأتين من مجالات مختلفة إلى رئيسة تحرير مجلة "هي" مي بدر، ويشاركن الحضور رحلاتهن ومسيراتهن وما كان عليهن مواجهته من أجل تحويل أفكارهن إلى أعمال ناجحة يوم الأربعاء 15 ديسمبر بين الخامسة والسادسة مساءً.

وتشارك قيادات نسائية مشرفة ضمن فعاليات "هي هَبْ" ودار "مون بلان" في جلسة حوارية مع رئيسة تحرير مجلة "هي" مي بدر، منهنّ "ريم قراش" الرئيس التنفيذي لشركة "شدا" للضيافة ونسرين شقير" الرئيس التنفيذي لمجموعة "YOOX NET-A- PORTER" الشرق الأوسط و"لجين العبيد" الرئيس التنفيذي لشركة "تسامي" لريادة الأعمال الاجتماعية وشذى النفيسة، الرئيس التنفيذي لشركة "شذى" للاستشارات و"إيمان عبدالشكور" المؤسس والرئيس التنفيذي لمسرعة بلوسوم.

تقام فعالية "هي هَبْ Hia Hub" في حي جاكس، د9، الدرعية، الرياض، المملكة العربية السعودية بين 5 و20 ديسمبر وتتضمن فعالية "هي هَبْ" (Hia Hub) سلسلة من الأنشطة الحصرية المختارة بعناية لتقديم تجربة استثنائية للزوار. يرجى زيارة الموقع الالكتروني  www.hiamag.com/hiahub  للمزيد من المعلومات والتسجيل في الأنشطة والفعاليات.

قيادات نسائية تشاركن حضور "هي هَبْ" رحلاتهنّ العملية في حوار مع رئيسة تحرير مجلة "هي" مي بدر