"أنا عربية".. سقف واحد يجمع أكثر من 200 مصممة وفنانة من أكثر من 20 دولة عربية في "واجهة الرياض" 

تجتمع أكثر من 200 مبدعة من المصممات والفنانات من المملكة العربية السعودية والوطن العربي تحت سقف واحد في معرض "أنا عربية" في نسخته الثانية ضمن فعاليات موسم الرياض 2021.

"أنا عربية".. سقف واحد يجمع أكثر من 200 مصممة وفنانة من أكثر من 20 دولة عربية

تستعد واجهة الرياض لانطلاق الحدث الضخم "أنا عربية" في نسخته الثانية من ضمن فعاليات موسم الرياض 2021، والمقرر انطلاقه من 9 إلى 15 ديسمبر 2021.

ويجمع هذا الحدث أكثر من 200 مصممة وفنانة من أكثر من 20 دولة عربية تحت سقف واحد، بهدف عرض منتجاتهنّ وإبداعاتهنّ الفريدة، وليسلط الضوء على الكفاءات المبدعة في التصميم والفنّ والإبداع والثقافة، وإبراز الحضارات المتنوّعة للمصمّمات في السعودية والوطن العربي.

"أنا عربية" لإبراز الكفاءات المبدعة في التصميم والفن

يعد معرض "أنا عربية" أضخم منصة تجمع المبدعين العرب، ورمز للفن والاناقة والجمال، وهو تجربة لإبراز الكفاءات المبدعة في التصميم والفن بالشرق الأوسط، وتعبير عن إنجاز وقوة المرأة العربية في تطورها الثقافي والحضاري وتكريم لتقاليدنا مع لمسة العصر الحديث.

وسيتيح معرض "أنا عربية" لزواره وزائراته الاطلاع على أجدد وأبرز التصاميم في عدة مجالات والتي صنعتها نساء عربيات مبدعات وطموحات، حيث تتنوع هذه المجالات ما بين الأزياء والعبايات والموضة وتصميم المجوهرات والاكسسوارات والجمال ومستحضرات التجميل والعطور والديكور وغيرها، ليكون منصة جامعة لكل ما تحتاجه السيدة العربية صاحبة الذوق الرفيع.

وسيكون معرض "أنا عربية" في نسخته الثانية بموسم الرياض 2021، اجتماعا للفن والموسيقى تحت سقف واحد، حيث سيحتضن المعرض تجارب تفاعلية وموسيقى حية وعروض فنية مباشرة وفعاليات متنوعة في الفنون والتصاميم، وستخصص ريع تذاكر المعرض بالكامل لدعم جمعيات خيريّة تُعنى بشؤون المحتاجين من النساء والأطفال.

يُذكر بأن النسخة الأولى من معرض "أنا عربية" كانت قد اُقيمت في نوفمبر 2019، بهدف دعم وتمكين المصممات في الشرق الأوسط، وتم تقديم مجموعة من الجوائز الفاخرة للمصممات اللواتي تميّزن في المعرض، والذي صُنّف على أنه الأرقى والأكبر لدعم وتمكين المصممات في الشرق الأوسط.

الصور من حساب "موسم الرياض" وحساب معرض "أنا عربية" على "تويتر".