النسخة الإلكترونية

بالفيديو: كفاءات نسائية سعودية تدير محطات "أرامكو" لبيع الوقود بالتجزئة في المملكة

كفاءات نسائية سعودية تدير محطات أرامكو لبيع الوقود بالتجزئة في المملكة
1 / 6
كفاءات نسائية سعودية تدير محطات أرامكو لبيع الوقود بالتجزئة في المملكة
السعودية وتوتال إنرجيز يدشنان أولى محطات شبكتهما المشتركة لبيع الوقود بالتجزئة
2 / 6
السعودية وتوتال إنرجيز يدشنان أولى محطات شبكتهما المشتركة لبيع الوقود بالتجزئة
أول محطات أرامكو لبيع الوقود بالتجزئة
3 / 6
أول محطات أرامكو لبيع الوقود بالتجزئة
شركة أرامكو
4 / 6
شركة أرامكو
مدير المحطة ابتسام عبدالله
5 / 6
مدير المحطة ابتسام عبدالله
مديرة المحطة نور العنزي
6 / 6
مديرة المحطة نور العنزي

أعلنت شركة "أرامكو" عن إطلاقها أولى محطات "أرامكو" ضمن شبكة بيع الوقود بالتجزئة في المملكة، بأعلى معايير السلامة والتقنية والاستدامة، وذلك تحت قيادة كفاءات نسائية سعودية.

بالفيديو: كفاءات نسائية سعودية تدير محطات "أرامكو" لبيع الوقود بالتجزئة في المملكة

أطلقت أرامكو السعودية وشركة توتال إنيرجيز، باكورة الشبكة المشتركة للبيع بالتجزئة وذلك بتدشين محطتين في العاصمة الرياض ومدينة سيهات في المنطقة الشرقية، وستعمل هذه المحطات تحت العلامتين التجاريتين لأرامكو السعودية وتوتال إنيرجيز، حيث توّفر لسائقي السيارات وقودًا وخدمات تجزئة متميزة وفقًا لأعلى المواصفات، وبأعلى معايير السلامة والتقنية والاستدامة.

وأشارت شركة "أرامكو" عبر حسابها الرسمي في "تويتر" بأن محطات "أرامكو" لبيع الوقود بالتجزئة في المملكة بقيادة كفاءات وطنية توفر تجربة فريدة من نوعها لعملائها، ونشرت مقطع فيديو لكفاءات نسائية سعودية يتولين منصب مديرات للمحطات، وهن "ابتسام عبدالله" و"نور العنزي".

وفي إطار ذلك فلقد أشارت مديرة المحطة "ابتسام عبدالله" بأن المحطة قد تميزت بالكثير من الأشياء ومنها تركيب ألواح الطاقة الشمسية، ووجود جهاز لتجميع مياه الأمطار للحفاظ على البيئة، وكذلك تميزت بنسبة استهلاك تقارب 80 % في المغسلة من نسبة استهلاك المياه وإعادة تدويرها.

بينما أعربت مديرة المحطة "نور العنزي" عن فخرها بكونها أول امرأة سعودية تدير هذا النوع من العمل، سائلة الله بأن تكون فاتحة خير لبنات الوطن لدخول هذا المجال، والذي يحتضن الكثير من الفرص التي يمكن من خلالها أن يثبتوا جدارتهن.

#محطات_أرامكو لبيع الوقود بالتجزئة في المملكة بقيادة كفاءات وطنية توفر تجربة فريدة من نوعها لعملائنا #طاقة_كل_يوم pic.twitter.com/GRmZGz9dEB

— أرامكو (@Saudi_Aramco) October 25, 2021

أولى محطات "أرامكو": محطات نموذجية ونوعية لبيع الوقود بالتجزئة

بهذه المناسبة، أشار رئيس أرامكو السعودية وكبير إدارييها التنفيذيين، المهندس أمين بن حسن الناصر، أثناء حفل تدشين أُقيم في الرياض، عن مواصلة توسيع وجودهم في سلسلة القيمة في المملكة، وأعرب عن سعادتهم بأن يكون لهم مع شركائهم "توتال إنرجيز" للإسهام في رفع جودة الحياة وتعزيز معايير التقنية والاستدامة عبر محطات نموذجية ونوعية لبيع الوقود بالتجزئة، تعزز تجربة العملاء وتدعم مستوى الخدمات المقدمة لهم، لمواكبة التطورات المهمة والنمو في قطاعات الأعمال والسفر والسياحة داخل المملكة.

ونوه المهندس الناصر إلى هذه هي المرة الأولى التي تبيع فيها الشركة الوقود بعلامتها التجارية في المملكة منذ أن توقفت عن ذلك في الستينيات، مؤكدا بأنه وفي إطار هذا المشروع، تنوي أرامكو السعودية وتوتال إنيرجيز خلق فرص عمل مجدية للمواطنين السعوديين.

يُذكر بأن شركة أرامكو" قد أشارت إلى أنه وتحت هاتين العلامتين التجاريتين، سيُقدم للعملاء مستوى رفيعًا من الخدمات التي تشمل الوقود، ومتاجر تقدم خدمات شاملة، وكذلك خدمات للسيارات مثل تغيير الزيوت والغسيل، فضلًا عن إطلاق تطبيقات لتقديم العروض التسويقية للعملاء، وستضم محطات توتال إنيرجيز مقاهي "بونجور كافيه" بينما ستضم محطات أرامكو السعودية مقاهي "فَيْ كافيه" والتي تقدّم الأطعمة الطازجة والمشروبات الساخنة والاسترخاء أثناء انتظارهم سياراتهم، كما زُودت المحطات بألواح الطاقة الشمسية، تلبية لأهداف مبادرة السعودية الخضراء.

الصور من الموقع والحساب الرسمي لشركة "أرامكو" على "تويتر".

×