النسخة الإلكترونية

شريك مؤسس نوتا نوتا عبدالله باهبري لـ "هي": قدمنا 4 عطور مستوحاة من ثقافة وجغرافيا المملكة

آلة طباعة العطور نوتا نوتا
1 / 7
آلة طباعة العطور نوتا نوتا
عبدالله باهبري لـ هي أتى الإلهام من فكرة صنع أشبه ما يكون بطابعة ثلاثية أبعاد في عالم العطور
2 / 7
عبدالله باهبري لـ هي أتى الإلهام من فكرة صنع أشبه ما يكون بطابعة ثلاثية أبعاد في عالم العطور
كبسولات العطور لمنتج نوتا نوتا
3 / 7
كبسولات العطور لمنتج نوتا نوتا
لقاء خاص لمجلة هي مع عبدالله باهبري شريك مؤسس نوتا نوتا
4 / 7
لقاء خاص لمجلة هي مع عبدالله باهبري شريك مؤسس نوتا نوتا
نوتا نوتا المنتج المناسب لتكوين عطرك الخاص بنفسك
5 / 7
نوتا نوتا المنتج المناسب لتكوين عطرك الخاص بنفسك
نوتا نوتا
6 / 7
نوتا نوتا
هل فكرة يوماً بصناعة عطرك الخاص بنفسك
7 / 7
هل فكرة يوماً بصناعة عطرك الخاص بنفسك

في مشواره لتحقيق إحدى أحلامه بتأسيس شركة سعودية لتصل إلى العالم، عمل المهندس عبدالله باهبري على صناعة طابعة العطور نوتا نوتا. وهي آلة لتصميم وإنتاج العطور الشخصية، حيث يمكن من خلال جهاز نوتا نوتا صناعة عطرك الخاص بالمكونات التي تفضلها، وفي لقاء خاص نلتقي بشريك مؤسس شركة نوتا نوتا المهندس عبدالله باهبري ليحدثنا أكثر عن تفاصيل بداية نوتا نوتا، وآلية عمل المنتج وما هو مستقبل نوتا نوتا.

في البداية حدثنا كيف نشأت فكرة نوتا نوتا؟

نشأت فكرة نوتا نوتا من اهتمام بمجال الطابعات الثلاثية الأبعاد، حيث أتى الإلهام من فكرة صنع أشبه ما يكون بطابعة ثلاثية أبعاد في عالم العطور. حيث كنت مهتمًا حينها بهذا المجال، وأتت مصادفة أنني أقابل شخص مختص في مجال العطور ليحدثني عن عالم العطور وتفاصيله، وأذكر أنني في اليوم التالي نشأت لي فكرة تصنيع "آلة طباعة للعطور".

كيف كانت الأيام الأولى لانطلاقة المنتج؟

إطلاق منتج جديد ومختلف في السوق هو أمر ليس بالسهل، حيث يجب عليك شرح مفهوم جديد كليا وبذل جهود تعليميه للمستخدمين، وكان هذا هو الواضح لنا منذ البداية. لكن الذي ساعدنا في الأيام الأولى من انطلاقة المنتج هو حماس المستخدمين لهذا المنتج المختلف وفخرهم بأنهم يستخدمون جهاز عصري مبتكر من شركة سعودية.

ماهي آلية عمل منتج نوتا نوتا؟

تعتمد آلية عمل منتج نوتا نوتا على التصميم وإنتاج العطور، وذلك من خلال التطبيق الخاص بنا. أحب دائما ان أمثل تجربة نوتا نوتا بتجربة شراء آلة صنع القهوة، حيث في البداية يقوم العميل بشراء الجهاز، وكبسولات التولة، ثم يضيف العميل الكبسولات في الجهاز لبدأ العملية، ومن خلال التطبيق يمكن تصميم العطور الشخصية بتحديد عدد القطرات من كل مكون في الكبسولات، ثم تبدأ العمل في تكوين عطرك ليكون جاهزًا خلال أقل من دقيقة.

كيف تختارون المجموعات العطرية للمنتج؟

 كما تعرف نحن نصمم المواد العطرية ونقوم بتقديم كبسولات جديدة كل فترة، وإن أهم معيار نضعه في اختيار الكبسولات هو أمر واحد، هل ستساعد هذه الكبسولة العميل في تصنيع عطر مميز وفريد. لكن من المؤكد ان هذه العميلة فيها محددات أخرى كثيرة مثل العوائل العطرية وأهمية ان تكون هناك كبسولات كافية لكل عائلة عطرية، كذلك توجهات المستخدمين، وغيرها من المحددات التي نأخذها بعين الاعتبار.

هل يوجد مجموعات عطرية مشتقة من الثقافة السعودية؟

نعم يوجد، قدمنا 4 عطور مستوحاة من ثقافة وجغرافيا للمملكة، فقدمنا السمر الذي يحاكي رائحة "شبة الضو" بخشب السمر وهو الأقرب لقلوب السعوديين. كما قدمنا عطر العرعر الذي يمثل رائحة شجرة العرعر المنتشرة في جبال السروات من الطائف وانتهاءً بجيزان، كما قدمنا الفل من جيزان و"الكينة" من العلا.

ما هو مستقبل منتج نوتا نوتا؟

هدفنا في نوتا نوتا هو أن نكون "اليوتيوب" في مجال العطر وأن نكون الشبكة العالمية لتبادل الوصفات العطرية، وأن نكون تلك الشركة السعودية التي تقدم للعالم منتجات مميزة وفريدة تعكس هذا البلد العظيم.

×