النسخة الإلكترونية

هبة طوجي تستعد لإحياء حفلها الغنائي الأول في مرايا "العلا"

هبة طوجي تستعد لاحياء حفلها الغنائي الأول في مرايا العلا
1 / 5
هبة طوجي تستعد لاحياء حفلها الغنائي الأول في مرايا العلا
الفنانة هبة طوجي
2 / 5
الفنانة هبة طوجي
قاعة مرايا في العلا
3 / 5
قاعة مرايا في العلا
لحظات العلا
4 / 5
لحظات العلا
هبة طوجي تحيي حفلها الغنائي الأول في مرايا العلا
5 / 5
هبة طوجي تحيي حفلها الغنائي الأول في مرايا العلا

تستعد الفنانة "هبة طوجي" للعودة إلى الحفلات الغنائية، بإحيائها لحفل ضخم في المملكة العربية السعودية، وتحديدا على مسرح "المرايا" في افتتاح موسم العلا الفني والثقافي.

حفل غنائي ضخم تحييه الفنانة "هبة طوجي" في مرايا "العلا"

أعلن حساب "لحظات العلا" الحساب الرسمي لمهرجانات وفعاليات العلا، عن احتضان "قاعة مرايا"، التي تعد أكبر مبنى في العالم مُغطىً بألواحٍ عاكسة تعكس جمال العلا، لحفل غنائي ضخم تحييه الفنانة "هبة طوجي" في افتتاح موسم العلا الفني والثقافي، ودعا الحساب الجمهور لحضور الحفل الذي سيقام بتاريخ 29 أكتوبر الجاري، وذلك بتغريدة جاء فيها: "لا تفوت حضور ليلة جميلة لحفلة الفنانة "هبة طوجي" في "قاعة مرايا".. تمتع بحفل استقبال مدهش وأطرب قلبك في حفل غنائي في أرض الحضارات والثقافة والفنون "العلا".

"هبة طوجي" تستعد لإحياء حفلها الغنائي الأول في مرايا "العلا"

وفي إطار ذلك فلقد كشفت "هبة طوجي" عن شعورها وتحضيراتها بعد فترة غياب من خلال برنامج ET بالعربي، وأعربت عن سعادتها بالعودة للحفلات بعد سنة ونصف من الغياب وذلك لانشغالها بالأمومة للمرة الأولى، وبسبب كورونا حول العالم، وأكدت على شوقها لملاقاة الجمهور وتحديدا بالسعودية، منوهة إلى أن العودة بعد غياب يتضمن مسؤولية ورهبة كبيرة خصوصا في المكان الذي ستغني به (العلا) كونه مكان تاريخي وله إرث إبداعي يتميز بجماله وسحره.

ونوهت طوجي إلى أنها ستطل على جمهورها في افتتاح موسم العلا الفنية والثقافية على مسرح المرايا لأول مرة، بمشاركة المؤلف الموسيقي "أسامة الرحباني" الذي سيرافقها على البيانو وهو المدير الفني للحفل وقائد الفرقة الموسيقية السنفونية التي تجمع تقريبا 53 موسيقي من حول العالم.

وأكدت الفنانة هبة طوجي أن البرنامج الفني سيكون منوع جدا خصوصا أغنية "مين للي بيختار" التي عززت العلاقة بينها وبين الجمهور السعودي من خلال أول حفل لها بالسعودية عام 2017 بالرياض، حيث كانت المرة الأولى التي تقف فيها امرأة على المسرح بالسعودية.

الصور من حساب الفنانة "هبة طوجي" وحساب "لحظات العلا" على "تويتر".

×