النسخة الإلكترونية

أدنوك تتعاون مع القافلة الوردية وجمعية أصدقاء مرضى السرطان في حملة شهر التوعية بسرطان الثدي

أدنوك تتعاون مع القافلة الوردية وجمعية أصدقاء مرضى السرطان في حملة شهر التوعية بسرطان الثدي
أدنوك تتعاون مع القافلة الوردية وجمعية أصدقاء مرضى السرطان في حملة شهر التوعية بسرطان الثدي

أعلنت أدنوك للتوزيع، عن شراكتها مع مبادرة القافلة الوردية وجمعية أصدقاء مرضى السرطان من أجل دعم شهر التوعية بمرض سرطان الثدي.

وكانت مبادرة القافلة الوردية، إحدى مبادرات جمعية أصدقاء مرضى السرطان قد انطلقت في 2011 بهدف التوعية بمرض سرطان الثدي ومخاطره تشخيصه كيفية الوقاية منه، وتشجيع السيدات على طرق الفحص المبكر والدوري.

وستكون مشاركة أدنوك للتوزيع هذا العام بمثابة المشاركة السنوية العاشرة لدعم جهود القافلة الوردية وجمعية أصدقاء مرضى السرطان للتوعية بسرطان الثدي، حيث ستنظم سلسلة من الفعاليات التوعوية طوال شهر أكتوبر.

وستعمل أدنوك للتوزيع بالتعاون مع القافلة الوردية على توفير الفحص المجاني للكشف المبكر عن سرطان الثدي خلال الفترة من 10 إلى 11 أكتوبر 2021 من خلال عيادة القافلة الوردية المتنقلة في مركز الرويس التجاري، أبوظبي. كما سيكون الفحص المجاني متاحاً أيضاً في مستشفى الرويس في 12 أكتوبر.

وفي هذا السياق، قالت الدكتورة موزة سعيد عبدالله السريحي، مديرة فريق بالقسم الطبي في أدنوك للتوزيع،: "نهدف من خلال شراكتنا مع القافلة الوردية وجمعية أصدقاء مرضى السرطان إلى تعزيز الوعي بمخاطر وعلامات مرض سرطان الثدي،  وحث السيدات على الاهتمام بالفحص الذاتي والكشف المبكر عن السرطان".

وقالت ريم بن كرم، رئيس الجنة العليا المنظمة لمسيرة فرسان القافلة الوردية، "نحن ملتزمون في القافلة الوردية برفع الوعي بسرطان الثدي، وتشجيع الرجال والسيدات على إجراء الفحص المجاني. وستساعدنا شراكتنا مع أدنوك للتوزيع في توسيع نطاق التوعية المجتمعية في دولة الإمارات العربية المتحدة بأهمية الكشف المبكر والوقاية وتصحيح المفاهيم المغلوطة والوصمة المتعلقة بسرطان الثدي.

وسيشهد شهر التوعية بسرطان الثدي توزيع أكواب قهوة وردية في 50 من متاجر واحة أدنوك في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وستضمن أكواب القهوة رمز  QRخاص يعمل على تفعيل مقطع توعي بأهمية الكشف الذتي لتوعية العملاء بكيفية الكشف المبكر عن علامات الإصابة بسرطان الثدي.

ستنظم القافلة الوردية أيضاً جلسات توعية افتراضية باللغتين الإنجليزية والعربية، وستكون تفاصيل الجلسات متاحات على قنواتها في وسائل التواصل الاجتماعي.

×