النسخة الإلكترونية

شراكة re.life مع Union Paper Mills وZero Waste Recycling للتخلص من القطع الثقيلة

شراكة جديدة لتعزيز قدرات إعادة التدوير في الإمارات العربية المتحدة

لتوسيع نطاق حلولها الرقمية للأفراد والشركات، أعلنت شركة re.life الناشئة في الإمارات العربية المتحدة اليوم عن شراكتها مع كل من Union Paper Mills UAE و Zero Waste Recycling UAE لدعم التخلص السهل من العناصر الضخمة والثقيلة وتشجيع انتقال الدولة إلى الاقتصاد الدائري.

re.life نظام بيئي رقمي من الجيل الحديث، يوفر منصات ذكية لتبسيط المعاملات بين الشركات والمعاملات التجارية بين الشركات والمستهلكين. بينما تقدم Union Paper Mills UAE خدمات جمع النفايات والتخلص منها كجزء من رؤية أوسع للاستدامة والالتزام بتقليل البصمة الكربونية في المنطقة. وتهدف Zero Waste Recycling إلى أن تكون المنشأة الشاملة لجميع احتياجات إعادة التدوير في البلاد.

ستوفر re.life لسكان مدينة دبي خدمة التخلص من القطع الثقيلة والضخمة عند الطلب من خلال تطبيق re.life الخاصة بهم. ويمكن للمقيمين استخدام التطبيق لتوفير معلومات أكثر حول العناصر أو القطع التي سيتم التخلص منها، وتحديد تاريخ ووقت الاستلام، وتأكيد جميع الخدمات اللوجستية. سيتم بعد ذلك تسليم العناصر الضخمة إلى مرافق كل من Union Paper Mills و Zero Waste لاستعادة المواد وإعادة التدوير.

تم تصميم جميع خدمات re.life لتلبية متطلبات الاقتصاد الرقمي وتعزيز الكفاءة والفورية.

وقال سالم سلطان العويس، الرئيس التنفيذي لشركةre.life : "re.life نظام بيئي رقمي موجه نحو المجتمع ونحن نعمل مع شركاء مثل Union Paper Mills UAE و Zero Waste Recycling UAE لتحديث الأسواق التقليدية مثل الخدمات اللوجستية وتقديم السهولة والراحة الغير المسبوقة للعملاء.

نحن نقدم حلول سلسة عند الطلب تحدث تأثير وتدعم إعادة التدوير ونقل العناصر الثقيلة الضخمة في دولة الإمارات العربية المتحدة بطريقة سهلة وخالية من المتاعب للمقيمين والشركات. نحن نفي بوعدنا ونعيد تصور الطريقة التي يعيش بها الناس حياتهم ويديرون أعمالهم اليومية ".

قال شبير حيدري، مدير عام المجموعة في Union Paper Mills: "تلتزم Union Paper Mills بالحد من انبعاثات الكربون، وكواحد من الرواد الذين قدموا صناعة إعادة التدوير إلى دول مجلس التعاون الخليجي، يسعدنا أن نكون قادرين على العمل مع re.life في هذا المشروع ".

علق بارساد دوجا باندير، الرئيس التنفيذي لشركة Zero Waste Recycling: "مهمتنا هي القضاء على النفايات وإعادة تدويرها وتزويد المقيمين ببيئة نظيفة للحاضر والمستقبل. تساعدنا الشراكة مع re.life على تسريع هذه المهمة وتمكين المقيمين في الإمارات العربية المتحدة والشركات المحلية من العمل معًا من أجل غد أفضل".

تم تصميم أول منصة re.life ، re.life collect، من أجل تطوير قطاع الخدمات اللوجستية، من خلال تنظيم هيكل السوق الحالي لتمكين التنسيق الأفضل بين مقدمي الخدمات والمستهلكين. تحل المنصة محل خدمات النقل التقليدية بمنصة رقمية آمنة، مما يؤدي إلى الوصول الفوري إلى خدمات النقل بأسعار معقولة بناءً على المسافة والتعقيد.

للاستفادة من هذه الخدمة، يرجى تنزيل التطبيق من App Store أو Google Play هنا:

https://www.relife.com/collect/

 

×