منتجعات فورسيزونز تفتتح فندقا في مراكش

افتتحت فنادق ومنتجعات فورسيزونز فندقاً جديداً في قلب المدينة المغربية العريقة "مراكش" والذي يوفر لضيوف مجموعة الفنادق الرائدة حول العالم مزيداً من الراحة والاسترخاء في قلب المغرب. وتبلغ مساحة الفندق 40 فداناً (ما يعادل 16 هكتاراً)، ويضم 141 غرفة وجناحاً، و3 مطاعم (إضافة إلى افتتاح مطعمين قريباً)، ونادياً صحياً فاخراً، ما يجعله المكان المثالي لقضاء أمتع اللحظات برفقة الأحبة والأصدقاء.

يتميز الفندق، الذي يقع بجوار حدائق المنارة الشهيرة، بطراز العمارة التقليدي مع بعض اللمسات المعاصرة. كما تتمتع أماكن الإقامة بأسلوب بناء مستوحى من المدينة المغربية القديمة، وتضم حدائق غنّاء يمكن الوصول إليها بسهولة عن طريق الممرات والأروقة والساحات. وتضم كل الغرف والأجنحة الفسيحة شرفة خاصة مجهزة بالأثاث اللازم أو تراساً لتوفر إطلالة رائعة على الجبل وحدائق المنارة والمساحات الخضراء في المنتجع.

يمكن للمسافرين برفقة العائلة والأصدقاء الاستفادة من التسهيلات الموجودة في فندق فورسيزونز مراكش والتي تتيح لكل فرد قضاء وقت لا ينسى. كما يعتبر الفندق مكاناً مثالياً للأزواج لقضاء أجمل اللحظات التي تبقى في الذاكرة لفترة طويلة.