12 صورة ترصد شغف يارا وطقوسها في متابعة المباريات في منزلها

النجمة اللبنانية يارا شغوفة بمتابعة أجواء المباريات في كرة القدم، وتشارك دوما جمهورها بصور من الاجواء الحماسية التي تعيشها أثناء مشاهدتها للمباريات.

النجمة اللبنانية يارا ظهرت يوم امس بصورة لها خلال مشاهدتها مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا في نصف نهائي كأس العالم 2018 وعلقت قائلة: مع ان المبارة ما بتعنيني بس بحضرها"، مشيرة في نفس الوقت الى ان المباريات جعلتها لا تلتزم بتعاليم اخصائيتها الغذائية ، فقالت بطرافة :" وعم باكل تشيبس ان شاءالله ما تشوفني "غِنى" أخصائية التغذية" دايماً مراقبتني ما فيه الواحد يتنفّس ...اففففف".

وقبيل بدء المباريات، تجهز دوما يارا قائمة بالأطعمة المفضلة لها وبينها "لب دوار الشمس".

كذلك من مأكولاتها المفضلة أثناء مشاهدتها المباريات تناول الفواكه الصحية المتنوعة.

يارا تتفاعل كثيرا مع احداث المباريات وتكتب تعليقاتها مباشرة عبر حساباتها على السوشيال ميديا، وظهرت هنا وهي تودع اللاعب "انيستا" في آخر مباراة مع برشلونة في الليجا، وكتبت حينها :" وداعاً لأفضل لاعب خلوق ممكن تشاهده في حياتك فهو الكتالوني الوحيد الذي كسب إحترام الخصم قبل عشاقه، ولن يتكرر انيستا مرة آخرى، وخلص الموسم كمان".

يارا لا تكترث بإفساد نظامها الغذائي الذي وضعته لها مدربتها "غنى"، فتأكل ما يطيب لها أثناء متابعة المباريات الكروية.

تخصص يارا ركناً مميزا في منزلها لمتابعة المباريات بكل هدوء، كما تحرص على أناقة ملابسها.

هوس الفنانة اللبنانية يارا بالرياضة جعلها تعرض صورة كاريكتير لها فوق شاشة التلفزيون وتظهر فيها وهي تستلم الكأس من لاعبها المفضل ميسي.

"الفوشار" الصديق الدائم للفنانة يارا أثناء استمتاعها بمتابعة المباريات في منزلها.

يارا تتفاعل مع اجواء المباريات من داخل منزلها.

هوس يارا بالأجواء الكروية يدفعها لارتداء ملابس فريقها المفضل.

يارا ترفع القبعة لفريقها الاسباني البرشلوني المفضل بعد خسارته في احدى المباريات.

احسان علوه الأربعاء, 07/11/2018 - 13:56

الفنانة يارا لا تخفي شغفها وهوسها الدائم عبر حسابتها على انستغرام بمتابعة مباريات كأس العالم 2018 ومباريات كرة القدم بشكل عام وخصوصا المنافسات التي تتضمن فريقها البرشلوني المفضل، وتشارك دوما جمهورها بصور من أجواء متابعتها للمباريات الكروية من داخل منزلها.

وتعكس الصور تخصيص يارا ركنا في زاوية منزلها لمتابعة المباريات الرياضية حيث تفضل دوما الجلوس على أريكة مريحة مع تناول الكثير من المأكولات المسليّة كالفوشار والمكسرات خصوصا "لب دوار الشمس" والفواكه، كما يبدو حرصها على الظهور بإطلالات انيقة ومريحة في نفس الوقت اثناء استمتاعها بمشاهدة المباريات.

شاهدوا في الالبوم المرفق صور مختلفة لـ النجمة يارا من داخل منزلها أثناء متابعتها المباريات الكروية.