النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

معلومات تجهلونها عن حمود الفايز زوج رؤى الصبان

12 / 1
فاجأ الاعلامي حمود الفايز الجميع بخبر زواجه امس من زميلته رؤى الصبان والذي اعلنه عبر حساباته على السوشيال ميديا وكتب تدوينة جاء فيها: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم بحمد الله وتوفيقه عقد قراني، أسأل الله لي ولكم السعادة في الدارين".
12 / 2
حمود الفايز وهو شاعر وإعلامي سعودي، من مواليد 17 فبراير عام 1983م، أي انه يبلغ من العمر 34 عاما، ويعمل حاليًّا في قناة MBC.
12 / 3
نال حمود الفايز  شهادة البكالوريوس بالهندسة الطبية من جامعة الملك سعود وعمل في مجال التأمين الطبي لثلاث سنوات، لكنه اتجه بعد ذلك للعمل في مجال الإعلام متنقلا بين عدة  محطات وبرامج مع مجموعة MBC.
12 / 4
بدايته الاعلامية كانت مع القناة الرسمية السعودية حيث أطل كمقدم لبرنامج "صباح السعودية" كما عمل أيضا في نفس البرنامج كمذيع ميداني ومراسل، وأوكلت إليه مهمة تغطية مهرجان الجنادرية على الهواء مباشرة يوميا تقديما وإعدادا وعلى مدار أسبوعين لسنتين متتاليتين.
12 / 5
كما اشتهر في اجرائه العديد من المقابلات مع اشهر الشخصيات العربية إضافة للقاءه رئيس دولة مونتينيجرو وعدد من سفراء الدول الأوروبية والعربية في الرياض.
12 / 6
ثم انتقل الى قناة الإخبارية فعمل ميدانيا في عدة برامج من أهمها "أموال و مسارات" و"نوافذ" و"دوائر" وشارك في اعداد التقارير في نشرات الأخبار.
12 / 7
في سنته الأولى مع مجموعة MBC انضم لفريق تقديم صباح الخير يا عرب، ثم انتقل لتقديم نشرة أخبار MBC   بشكل يومي من الأحد حتى الخميس، وكان من أحد مطوري هذه النشرة.
12 / 8
لدى حمود الفايز العديد من الهوايات، من بينها هواية الطبخ، وبالتأكيد فإن هذه الهواية ستسعد زوجته.
12 / 9
يهوى ايضا الاعلامي السعودي السفر وخصوصا الى النمسا وبريطانيا ولبنان وفق الصور التي كان ينشرها من جولاته السياحية.
12 / 10
تميز حمود الفايز خلال فترة عمله الاعلامي بسرعة بديهته وتطوره في مجال عمله وثقافته الواسعة.
12 / 11
ورغم تكتمه لأشهر عن خبر خطوبته من الاعلامية رؤى الصبان، فاجئ حمود الفايز الجميع بخبر زواجه منها يوم امس.
12 / 12
من هواياته ايضا تربية الصقور والتجول بين الطبيعة وفق الصور التي ينشرها عبر حسابه على انستغرام.

حمود الفايز ودع عزوبيته بالامس بعد اعلانه رسميا عن عقد قرانه على الاعلامية الاماراتية رؤى الصبان بشكل مفاجئ ليوكد الشائعات التي تم تداولها قبل أشهر عن خطوبة الثنائي بعيدا عن الاعلام.

حمود الفايز وهو شاعر وإعلامي سعودي، من مواليد 17 فبراير عام 1983م، أي انه يبلغ من العمر 34 عاما، ويعمل حاليًّا في قناة MBC، وتميز حمود الفايز خلال فترة عمله الاعلامي بسرعة بديهته وتطوره في مجال عمله وثقافته الواسعة فتنقل بين عدة محطات ولمع اسمه في العديد من البرامج والتقارير.

وبمناسبة عقد قرانه على رؤى الصبان، تعرفوا معنا على اهم المعلومات عن الاعلامي والشاعر السعودي حمود الفايز.

×