ابرز اطلالات زندايا بمناسبة عيد ميلادها الـ 24

تحتفل اليوم زندايا Zendaya بعيد ميلادها الـ 24 وهي التي تعتبر اليوم واحدة من أشهر النجمات الشابات ومن أكثرهن تميزاً، برعت في مجالي التمثيل والغناء وفي مجال الموضة حيث أنها تمتلك أسلوباً لافتاً ومبتكراً يجمع بين الأناقة والعصرية، وهذا ما لفت كبرى دور الأزياء العالمية اليها وجعل منها أيقونة من أيقونات الموضة ولاسيما بين جيل الشابات.

واليوم وبمناسبة عيد ميلادها الـ 24 جمعنا بالصور أجمل اطلالاتها التي تألقت بها عبر السنوات في مناسبات مختلفة وعلى السجادة الحمراء والتي اختارت فيها أجمل تصاميم الأزياء المبتكرة من الدور العالمية مثل فيرساتشي Versace، دولتشي أند غابانا Dolce‪&Gabbana، جيامباتيستا فالي Giambattista Valli، رالف أند روسو Ralph‪&Russo والقائمة تطول..

وقد تنوعت خياراتها بين الاطلالات الأنثوية الرومانسية وبين الاطلالات الدراماتيكية وأيضاَ العصرية والمبتكرة، ولهذا وفي كل مناسبة نقاد الموضة ومعجبينها حول العالم ينتظرون اطلالاتها المميزة والمبتكرة.

شاهدي بالصور ابرز اطلالات زندايا Zendaya التي جمعناها اليوم بالصور بمناسبة عيد ميلادها الـ 24 والتي تألقت بها في مختلف المناسبات وعلى السجادة الحمراء أيضاَ.