بعدما أثارت الجدل بتصريحاتها الأخيرة..عودة إلى إطلالات ميريام فارس في مصر

 تألقت ميريام فارس في مصر خلال احتفال الـ Fifa بموضة الجمبسوت البراق مع حبيبات الكريستال اللماعة التي برزت مع الأرجل الواسعة وتفاصيل التول على قصة الصدر.

وفي هذه الإطلالة، لم تتخلى ميريام فارس عن موضة الجمبسوت، وهذه المرة اختارته باللون الأبيض مع الزخرفات الهندسية وطبقات الأقمشة الإضافية بتفاصيل الكشكش على الجوانب.

في هذه الصورة إطلالة صيفية للنجمة ميريام فارس بموضة الجمبسوت الصيفي الملفت بتدرجات اللون الأزرق مع الزخرفات والنقشات الحيوية الى جانب صيحة الشراريب المنسدلة من ناحية الخصر.

كما برزت أناقة النجمة ميريام فارس من خلال تألقها بموضة البنطلون الأزرق الفاتح ذات الخصر العالي مع الكروب توب البراقة باالحبيبات النافرة التي تظهر مفاتن جسمها بكثير من الأناقة.

ولا تتخلى ميريام فارس عن موضة الجمبسوت الكريستالي الذي يبرز جمال جسمها من خلال القصة الضيقة والمفصّلة الى جانب الشراريب المنسدلة على جوانب اليدين.

والبارز اختيار ميريام فارس الفستان الرمادي الفاتح والمحدد من الخصر مع قصة الصدر الجريئة والمكشوفة من الأمام الى جانب حبيبات الكريستال النافرة على الجهة العليا للتصميم.

نانسي شربل الإثنين, 06/24/2019 - 13:40

ما إن وصلت النجمة ميريام فارس الى المغرب حتى باتت حدبث الساعة بأناقتها وتألقها من خلال الإستقبال الملكي الذي لاقته. ولكن تصريحاتها الأخيرة خلال مؤتمرها الصحفي وردّها عن سؤال بشأن غيابها عن إحياء الحفلات في مصر أثار جدلاً ملحوظاً داخل أوساط الشارع المصري.

بعدما أثارت الجدل بتصريحاتها الأخيرة خلال مؤتمرها الصحفي الأخير في المغرب على هامش إطلالتها في مهرجان موازين، لا بد من مواكبة في هذا الألبوم من الصور أجمل إطلالات ميريام فارس السابقة أثناء تواجدها في مصر لمواكبة الأسلوب الأنيق الذي تألقت به.