لن تصدقي إطلالات النجمات خلال حملهنّ

إطلالة نانسي عجرم خلال حملها بالفستان الأبيض

الجمبسوت لإطلالة كاجوال على طريقة سيرين عبد النور

النجمة كارول سماحة خلال حملها

بلقيس بإطلالة انيقة

ريما فقيه بفستان طويل أنيق مع الكاب

ريما فقيه تعتمد خلال حملها الفساتين بالقصات الضيقة

سيرين بفستان ضيق يظهر حملها

سيرين عبد النور بإطلالة مميّزة وأنيقة باللون البرونزي

فستان أحمر طويل تألقت به خلال حملها

فستان طويل مع ظهر مكشوف أطلت به النجمة ميريام فارس

لوك عملي وأنيق لنانسي خلال الحمل

ميريام فارس بجمبسوت أسود يظهر حملها

نادين نجيم متألقة بفستان ميدي أبيض أنيق

نانسي بفستان سهرة قصير

نانسي بفستان ميدي أسود مزيّن بالكريستالات

نيكول سابا بفستان طويل بطبعة الورود

الأربعاء, 06/19/2019 - 15:13

ليس سهلاً على المرأة الحامل إختيار الملابس المناسبة لها مع كل التغيّرات التي تطرأ على جسمها، وقد يكون الحلّ الأنسب لها أن تستوحي من إطلالات النجمات خلال حملهنّ لإنتقاء الستايل الذي يناسبها ويشبهها، فأغلب النجمات الحوامل ينجح خلال الأشهر التسعة بالمحافظة على إطلالاتهنّ الأنيقة سواء باللوك الكاجوال أو الأنيق.

الملابس الضيقة

عدد كبير من النجمات يعتمدن الملابس الضيقة التي تظهر حملهنّ حتى في الأشهر المتقدّمة، وهذه الصيحة تشبه تلك التي إعتمدتها نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان إذ كانت تحرص على إرتداء الفساتين الضيقة أو السراويل التي تظهر منحنياتها. ومن أكثر النجمات اللواتي يعتمدن أيضاً هذا الأسلوب في عالمنا العربي نذكر ملكة جمال الولايات المتحدة السابقة اللبنانية الأصل ريما فقيه، كذلك النجمة ميريام فارس التي أطلت بإحدى الصور بجمبسوت أسود ضيق.

فساتين سهرة

عدد كبير من النجمات تفضّلن التخلي عن الفساتين الطويلة للمناسبات لصالح الفساتين الميدي، مثل النجمة نانسي عجرم، وكذلك الممثلة نادين نجيم التي تألقت في إحدى إطلالاتها بفستان ميدي أبيض أنيق. أما في ما يتعلّق بالفساتين الماكسي، فقد إعتمدت النجمة نانسي خلال حملها الأخير في حفلاتها الفساتين التي تظهر حملها بشكل لافت.

إطلالات كاجوال عصرية

النجمات الحوامل لا يمكنهنّ التخلي عن الإطلالات الكاجوال، من خلال تنسيق سروال الجينز المخصص للحمل مع التي شيرت وحتى البلايزر للوك أنيق وعصريّ في الوقت نفسه. كما بإمكان المرأة الحامل أن تعتمد الجمبسوت لإطلالة كاجوال على طريقة سيرين عبد النور.