بمناسبة عيد ميلادها الـ93... هذه أجمل ألوان معاطف الملكة إليزابيت

في أحدث إطلالة لها، اختارت الملكة إليزابيت المعطف الفاخر باللون الأصفر ونسّقته مع الفستان المطبّع بالورود والملوّن الى جانب القبعة الصفراء مع تفاصيل الريش الملوّن بشكل بارز.

ولا تتخلى عن المعطف الأزرق المشرق وغالباً ما تختاره الملكة إليزابيت مع الجيوب البارزة بتفاصيل المخمل والقفازات السوداء.

ومن ألوان قوس القزح التي لا تتخلى عنها الملكة إليزابيت ، اللون المرجاني الفاتح مع المعطف المستقيم في أحدث إطلالة لها، اختارت الملكة إليزابيت المعطف الفاخر باللون الأصفر ونسّقته مع الفستان المطبّع بالورود والملوّن الى جانب القبعة الصفراء مع تفاصيل الريش الملوّن بشكل بارز. 

ذات الياقة الدائرية والقماش السميك الذي يظهر إطلالتها في غاية الأناقة.

أتى هذا المعطف الأخضر ملفتاً للنظر خصوصاً من خلال القماش الناعم واللون المشرق مع الأزرار المستقيمة ووضعت معها القبعة المشابهة مع الورود والقفازات البيضاء.

في هذه الإطلالة اختارت الملكة إليزابيت اللون الزهري الفاتح بقصة عصرية تتعدى حدود الركبة واختارت معه الأكسسوار الأسود بأسلوب يليق بالأزرار السوداء الكلاسيكية.

أما اللون البترولي فكان أساس إطلالة الملكة إليزابيت مع القبة الهندسية والمزخرفة من الأمام الى جانب البروش الجانبي البارز والقبعة الجانبية الحيوية.

خلال إطلالتها الفاخرة في وضح النهار، ارتدت الملكة إليزابيت معطفاً باللون الأخضر الفاتح بتدرجات الأكوا مع الأزرار السوداء الكبيرة والقبعة الفاخرة بطبعات الورود الملوّنة.

كما تختار الملكة إليزابيت اللون البنفسجي الفاتح خصوصاً مع المعطف المضلع في ساعات النهار، وتحرص على وضع البروش مع القبعة الملكية الضخمة من دون إبراز الأزرار.

الأبرز في إطلالة الملكة إليزابيت اختيارها المعطف الساتان الجريء مع اللون النيلي والقبة الطويلة والمنسدلة باللون الأخضر مع الأزرار الصغيرة البارزة.

كما ترتدي الملكة إليزابيت المعطف الواسع بتدرجات الأخضر المتموّج مع الزخرفات الناعمة من دون إظهار الأزرار وتنسّق معها الأكسسوارات السوداء خصوصاص مع القفازات الشتوية.

واللافت اختيار الملكة إليزابيت اللون السومو خصوصاً في فصل الشتاء مع المعطف الجوخ والقبة العريضة الى جانب البروش الفضي البراق.

في هذه الإطلالة اختارت اللون الزهري القوي من خلال المعطف الذي يتعدى حدود الركبة واختارت معه القبعة العالية مع الريش والأزرار الذهبية الجريئة.

كما أطلّت الملكة إليزابيت بمعطفاً مستقيماً باللون البنفسجي الداكن مع قماش الجوخ السميك الذي يظهر الفستان الساتان اللماع الذي ارتدته خلفه.

نانسي شربل الأحد, 04/21/2019 - 13:16

ها هي الملكة إليزابيت تحتفل بعيد ميلادها الـ93 وتحافظ من خلال إطلالاتها الراقية على الرقي والأناقة من خلال المعاطف الملوّنة التي لا تتخلى عنها. فلم تترك لون إلا وارتدته بسحرها المعهود وشياكتها الجريئة من خلال التدرجات القوية والملفتة للنظر.

اليوم ومن خلال هذا الألبوم الخاص بإطلالات الملكة إليزابيت، شاهدي كيف تألقت بأجمل المعاطف الملوّنة والفاخرة على طريقتها الخاصة.