الحزام فوق البلايزر الفضفاض من أجمل صصحات الموسم!

قد نمرّ مرور الكرام على بعض الصّيحات، لكن هذه الصّيحة بالذّات لا يمكننا إلّا أن نسلّط الضّوء عليها لما تحمله من تميّز ورقيّ وكلاسيكية. لاحظنا في الآونة الأخيرة اعتماد الفاشينيستات على البلايزر الفضفاضة المكلّلة بحزام عند الخصر، فكان لكلٍّ من بينهنّ أسلوب وستايل خاصّ جسّدت من خلاله هذه الصّيحة بلمستها وبشخصيّتها.

لفتتنا تنسيقات الفاشينيستا والمصمّمة السّعودية العنود بدر أو فوزاز التي اختارت أن تطلّ بهذه الصّيحة في أكثر من إطلالة، متقنةً التّنسيق في كلّ مرّة. أعجبنا تنسيقها لسروال دينيم بسيط من زاديغ اند فولتير   Zadig &Voltaire مع بلايزر من ستوريتس Storets @storets باللّون الرّمادي مكلّلةً الإطلالة بحزام متوسّط العرض من غوتشي Gucci، نسّقته فوزازا عند الخصر مع حذاء باللّون الأسود من Gianvito Rossi.

وإذا كنت من محبّات اللّوكات العصرية والتي تعتمد على التّميّز، فإليك إطلالة جيسكا قهواتي ببلايزر طويلة بلاستيكية وشفّافة بنقشة الدّار الفرنسية لوي فويتون Louis Vuitton. وما أضاف السّحر للإطلالة هو الشّريط الرّفيع النّاعم عند الخصر، مضيفاً حركة للتّنسيق.

أمّا مرمر التي تميل إلى الكلاسيكية ، فقد لفتتنا إطلالتها بالبلايزر الرّمادية مع الحزام الأصفر. وهي إطلالة لاقت إعجابنا وإعجاب متابعيها لإتقانها تنسيق هذا التّصميم من اوف وايت Off White.

إليك الفاشينيستا المتألّقات بصيحة البلايزر مع الحزام عند الخصر لتستوحي من تنسيقاتهنّ!