أخبار الموضة: موقع MR PORTER يطرح مجموعة حصرية من Ralph Lauren

تتألّف المجموعة الحصرية من 83 قطعة وتشمل تصاميم من ثلاث علامات شهيرة تنضوي تحت راية Ralph Lauren وهي Polo Ralph Lauren و Ralph Lauren Purple Label و RRL

حقيبة لويس فيتون معروفة عالميا ومشهورة حيث أنها الأفضل لنقل القطع الفنية الثمينة ويثق بها الفنانون والمتاحف حول العالم منذ عام 1924 

ضمت مجموعة Mary Katrantzou الكبسولية لموقع mathesfashion.com عشرة قطع حصرية 

لويس فيتون تهتم بالفن حيث ستهتم الدار بنقل اللوحة الفريدة The Milkmaid من امستردام الى متحف Ueno Royal Museum في طوكيو

تحتفي هذه المجموعة بمرور خمسين عاماً على طرح أول مجموعة أزياء رجالة لعلامة Ralph Lauren عام 1968

تتعاون منصة MR PORTER الإلكترونية مع دار الأزياء الأميركية الرائدة Ralph Lauren عن طرح مجموعة كبسولية حصرية

احتفل موقع mathesfashion.com بإطلاق مجموعة حصرية من Mary Katrantzou

ماريا قسام Maria Kassam الخميس, 10/11/2018 - 17:10

تتنوع أخبار الموضة في كل أسبوع بين مجموعات جديدة، تغييرات إدارية ووجوه جديدة لحملات إعلانية، وفي هذا الأسبوع اخترنا لك بعض أهم أخبار الموضة من أهم الشركات والماركات العالمية.

- تتعاون منصة MR PORTER الإلكترونية مع دار الأزياء الأميركية الرائدة Ralph Lauren عن طرح مجموعة كبسولية حصرية متوفّرة اعتباراً من 15 أكتوبر على موقع MR PORTER وفي متاجر Ralph Lauren الرئيسية حول العالم.

تتألّف المجموعة الحصرية من 83 قطعة وتشمل تصاميم من ثلاث علامات شهيرة تنضوي تحت راية Ralph Lauren وهي Polo Ralph Lauren و Ralph Lauren Purple Label و RRL ، والملفت أنّ هذه أول مجموعة كبسولية حصرية من Ralph Lauren تشمل العلامات الثلاث. تتنوّع التصاميم بين أزياء جاهزة وأكسسوارات وأحذية، وتستمدّ الوحي من أرشيف Ralph Lauren الغني على مرّ السنوات الخمسين الأخيرة.

- لويس فيتون تهتم بالفن حيث ستهتم الدار بنقل اللوحة الفريدة The Milkmaid من امستردام الى متحف Ueno Royal Museum في طوكيو.

- احتفل موقع mathesfashion‪.com بإطلاق مجموعة حصرية من Mary Katrantzou.

ضمت مجموعة Mary Katrantzou الكبسولية لموقع mathesfashion‪.com عشرة قطع حصرية