دانييلا رحمة متميّزة بأدوارها وساحرة بإطلالاتها العصرية

ذكية في اختياراتها المهنية وانيقة وعصرية في اختيارها لازيائها... إنها دانييلا رحمة التي انتقلت من عالم الجمال والاعلام الى عالم التمثيل، ونجحت من خلال شخصية "فرح" في رمضان 2018 بأن تتميّز بأدائها القويّ والمقنع فسرقت قلوب المشاهدين، واليوم تُقدّم دوراً تمثيلياً جديداً فتلعب دور "يارا" في مسلسل "بيروت سيتي" والذي سيكون بمثابة تحدٍ جديد لها.

دانييلا ومنذ بدء مسيرتها خطفت الانظار باطلالاتها الشبابية والجريئة، وقد اخترنا لكنّ مجموعة من الصور لأبرز اطلالاتها مؤخراً.

دانييلا خارج التمثيل

بعيداً عن ادوارها التمثيلية، تنجح دانييلا في خطف انظار متابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي باطلالاتها العصرية، اما على السجادة الحمراء فتطل بفساتين ساحرة وفخمة كالفستان الذي اطلت به في مهرجان السينمائي الاخير والذي حمل توقيع زهير مراد. او فستان الدانتيل المكشوف من الخلف من مجموعة BCBGMAXAZRIA الذي تألقت فيه مؤخرا في حفل زفاف صديقتها، واخر باللون الاخضر من مجموعة maison makarem. اضافة الى عديد من الاطلالات الاخرى.

دانييلا رحمة في "مسلسل تانغو"

بما انها لعبت دور مدربة رقص في مسلسل تانغو، غلبت على اطلالات رحمة ملابس الرياضة وخصوصاً تلك الخاصة بالرقص، لكن رغم ذلك تميّزت اختياراتها بطابع انثوي انيق.

دانييلا رحمة في "بيروت سيتي"

في مسلسل "بيروت سيتي" ورغم انه مازال في بداياته، لكن الظاهر ان دانييلا تلعب دور فتاة مستقلة وقوية الشخصية، وهذا الامر ينعكس على اطلالاتها ايضاً التي يغلب عليها قماش الجلد الاسود.