بمناسبة عيدها الـ35.. مريم اوزرلي تزداد تألقاً وأناقة مع السنوات

حصدت شهرة واسعة وخطفت قلب الجمهور العربي منذ إطلالتها الاولى في المسلسل التركي "حريم السلطان"، فباتت الممثلة التركية مريم اوزرلي والمعروفة بـ"السلطانة هيام" رمزاً من رموز الاناقة التي تستوحي منها المرأة العربية.

مريم المولودة في المانيا في 12 اغسطس 1983 احتفلت أمس بعيد ميلادها الخامس والثلاثين، وفي هذه المناسبة اخترنا لكنّ صوراً تظهر كيف تطوّر اسلوبها على مدى السنوات.

غالباً ما نرى الصور التي تنشرها على صفحتها على انستغرام وهي متألقة بملابسها الكاجوال، من الفساتين البسيطة والقصيرة بطبعة الورود مثلاً الى الجينز الممزّق والتي شيرت.

لكن في المناسبات الرسمية، تتألّق مريم بأجمل التصاميم، وقد لاحظنا كيف تطوّر اسلوبها في اختيار الازياء في السنوات الاخيرة، فباتت تحرص على انتقاء اطلالات ملائمة لجسدها وتظهر رشاقتها، مع محافظتها على الجانب الانثوي الانيق، مثلاً الفستان الابيض الذي ارتدته في اكتوبر 2017 للعرض الاول لفيلمها السينمائي والذي تميّز بقصته الضيقة والظهر المفتوح فبدت فاتنة.

اما اللون الاحب الى قلبها في المناسبات الكبيرة فهو الاسود، إذ نلاحظ ان هذا اللون يغلب على معظم فساتينها على السجادة الحمراء في الفترة الاخيرة.

ومن الاطلالات الساحرة التي لفتت انظارنا تعود الى مشاركتها في حفل بياف في بيروت عام 2016 حيث تألقت بفستان من توقيع المصمم اللبناني زياد نكد.