تعلّمي طرق تنسيق تنانير الماكسي في مختلف المناسبات !

اطلالات جذابة وراقية ستمنحك إياها التنانير الطويلة “الماكسي” Maxi Skirts الأنيقة في اطلالاتك الصيفية في مختلف المناسبات خاصّة عند اختيارك للقصّات الملائمة لشكل قوامك وتنسيقها بأسلوب جذاب وأنيق وبعيد عن المبالغة والبهرجة.

وتتوافر تنانير الماكسي بقصّات منوّعة وغنيّة منها المنسدلة بأسلوب بسيط وجذاب أو التنانير بقصّة الكسرات بالإضافة إلى التنانير بالأسلوب الكبير والمنفوش والتي تلائم مناسباتك الرسميّة، وتتنوّع الألوان الجذابة ومنها السادة ومنها المزيّن بطبعات ملوّنة وحيوية كنقشة الورود والأزهار أو الطبعات الكلاسيكية كنقشة الخطوط الطولية أو العرضيّة.

وتتنوّع طرق وأساليب تنسيق تنانير الماكسي حسب نوع المناسبة، فباطلالاتك الكاجوال نسّقيها بأسلوب عملي ومريح مع التيشرت أو قميص الجينز وأحذية الفلات أو وصنادل الغلادياتور الشبابية والرائجة ولاتنسي أن تضيفي لمسات جذابة من الاكسسوارات، وفي المناسبات الفاخرة اختاري تنانير الماكسي الرسميّة ونسّقيها بستايل راقي مع التويات الرسميّة الأنيقة ولاطلالة جذابة اختاري معها القمصان الكلاسيكية الراقية.

اخترنا لك مجموعة جذابة من أبرز الاطلالات بالتنانير الماكسي لتستوحي منها وتتعلمي طرق تنسيق تنانير الماكسي في مختلف المناسبات.