سيطرة مصمموا الأزياء العرب على مهرجان كان 2018

بدأت فعاليات مهرجان كان في دورته الـ 71 الأسبوع الفائت، وحتى الآن شاهدنا عدد كبير من اطلالات النجمات اللافتة والمبتكرة على السجادة الحمراء وفي الحفلات التي تقام على هامش المهرجان، وقد لفتتنا سيطرت مصممي الأزياء العرب على اطلالات النجمات لهذا العام.

وطبعاً وكما بات معروفاً فإن مصمموا الأزياء العرب هم من الأكثر ذوقاً ومن الأكثر تميزاً في العام، وهذا ما يدفع بالنجمات من مختلفات الجنسيات لاختيار اطلالاتهن في المناسبات الكبيرة وعلى السجادة الحمراء من مجموعاتهم، وقد شاهدنا هذا العام بالفعل اطلالات رائعة وتصاميم فساتين سهرة مبتكرة حملت توقيعهم.

ومن هذه الاطلالات نذكر “بيلا حديد” Bella Hadid يوم أمس في فستان فضي براق اختارته من “ايلي صعب” Elie Saab وبدا عليها رائعاً، واطلالة “ايزابيل غولارت” Izabel goulart في فستان باللون الأبيض ذو تصميم جمع بين العصرية والفخامة اختارته من “زهير مراد” Zuhair Murad، واطلالات كلاً من درة زروق وجيسيكا قهواتي وعلا فارس ودانييلا رحمة في فساتين مميزة حملت توقيع “مراد” Murad أيضاً.

وأناقة ديمة صادق وعلا فرحات في فساتين حملت توقيع دار “جورج حبيقة” Georges Hobeika، وكذلك اطلالة الفاشينيستا كارن وازن المشرقة في فستان باللون الأصفر من تصميم “نيكولا جبران” Nicolas Jebran.

شاهدي بالصور كيف سيطر مصمموا الأزياء العرب على أناقة وعلى اطلالات النجمات العربيات والعالميات في مهرجان كان السينمائي لعام 2018 واختاري الاطلالة المفضلة بالنسبة لك.