أخبار الموضة: كيندال جينر الوجه الإعلاني الجديد للونشان

يبدو أن الشرق الأوسط مازال محط اهتمام الماركات العالمية وبيوت الأزياء الفاخرة حيث يتم افتتاح متجرا جديدا كل فترة ويتم إطلاق مجموعات أزياء خاصة بالوطن العربي. وفي أخبار الموضة هذا الأسبوع:

- أصدرت العلامة التجارية الفاخرة “بوتيغا فينيتا” هذا الموسم برنامج التخصيص الشخصي والذي يتيح للعميل ابتكار قطعة خاصة وفريدة من نوعها من خلال حياكة حروف من جلد التمساح أو عجل الكاريرا على الحقيبة. وهذه الخدمة متوافرة جميع متاجر “بوتيغا فينيتا”.

- أصدر موقع Shopbop مجموعة رمضان الجديدة الخاصة والمتوافرة على موقعه الاكتروني. شاهدي بعض الصيحات التي اخترناها لك بالصور.

- يرعى البيت الفرنسي العريق “شانيل” المهرجان العالمي للموضة Hyères Festival والذي يشجع المصممين الشباب في مجال الموضة والتصوير. وضمن الرعاية سيقدم الدار جائزة للفائز وهي عبارة عن فرصة لتصميم مجموعة في مشاغل “شانيل” بقيمة 15000 يورو.

- أعلنت شركة “لونشان” أن “كيندال جينر” هي وجه حملتها الإعلانية الجديد لموسم خريف وشتاء 2018. وتأتي هذه المشاركة مع احتفال “لونشان” بعيدها السبعين.

- افتتحت ماركة “برادا” العالمية الفاخرة متجرا في دبي مول وهو واحد من أهم متاجرها في الشرق الأوسط حيث أنه يتألف من ثلاث طوابق وبمساحة 1550 مترا مربعا. يضم المتجر مجموعات “برادا” النسائية والرجالية من الملابس والاكسسوارات.