فساتين خطوبة قصيرة بألوان الباستيل لتكوني مميّزة في خطوبتك!

في أيّامنا الحالية، أصبحت الموضة العصرية تعتمد على الاكلاسيكية في كلّ التّصاميم، كلاسيكية الألوان، كلاسيكية القصّات، وكلاسيكية التّصميم نفسه. أمّا بالنّسبة للفساتين الرّسمية مثل فساتين الخطوية، فبالطّبع على الفتاة أن تتألّق وأن تكون مميّزة بين الحاضرين، كلاسيكيتك  تميّزك! إذا وضعت الكلاسيكية عنواناً لإطلالة خطوبتك فبالتّأكيد ستكونين من بين الأرقى والأنعم في يومك الجميل. إذا كنت من الشّابات العصريات، فعليك اعتمادد لوناً عصرياً بامتياز ولكن في الوقت ذاته لا تقتربي من المبالغة. من الألأوان الأكثر كلاسيكية والغير مبالغ بها هي ألوان الباستيل النّاعمة والمليئة بالأنوثة والجمال.

تعتقد الكثير من الشّابات أنّ اعتمادها على الفساتين الطّويلة هو الحلّ الأنسب لتكون مميّزة، ولكن اخرجي عن المألوف واعتمدي فستاناً قصيراً او متوسّط الطّول لتكوني من المميّزات في الخطوبة ولكي تكون الكلاسيكية عنوانك.

لم تخذلنا الدّور العالمية في تصاميمها، بل رفعت مستوى الكلاسيكية والأناقة في التّصاميم مع فساتين بألوان الباستيل المبتكرة وقصّات راقية وأنيقة في فساتين منها قصيرة ومنها متوسّطة الطّول لتكون الأمثل لخطوبتك.

أعجبتنا بعض الفساتين التي تضمّنت قماشات الدّانتيل وهي من الفساتين التي تعتبر فخمة بتفاصيلها وجمالهل وتميّزها، منها فساتين باللون الأزرق السّماوي من بلومارين Blumarine وفستان آخر يميل إلى الزّهري الباستيل مع نقشات الورود من لويزا بيكاريا Louisa Beccaria .

أمّا بالنّسبة للقماشات، فعليم اعتماد القماشات النّاعمة والهادئة، منها قماشة الساتان التي كانت الأجمل في التّصاميم وأضافت طابعاً كلاسيكياً على التّصاميم، منها فستان لفت نظرنا من Adeam بلون كلاسيكي باستيلي ناعم، وفستان من فيرساتشي Versace  بالقماشة اللّامعة واللّون الذي يتمةّج بين اللّيلكي والزّهري.

إليك أجمل فساتين الخطوبة لتكوني مميّزة بألوان الباستيل الرّائجة.