أنامل لبنانية توّجت إطلالات النجمات في حفلات الأوسكار عبر السنين

أنامل المصممين اللبنانيين باتت جزء لا يتجزأ من أضخم وأهم المناسبات التي تتألق في خلال النجمات على السجادة الحمراء، وخصوصاً حفل جوائز الاوسكار. وقبل ايام من هذا الحفل المنتظر الذي سيجري في 4 مارس، جمعنا لكنّ اجمل اطلالات النجمات التي حملت توقيع مصممين لبنانيين امثال ايلي صعب، زهير مراد، ريم عكرا، جورج شقرا وغيرهم...

في حفل الاوسكار الاخير، اي العام 2017 خطفت كريسي تايغين الانظار بفستان ابيض ساحر من تصميم زهير مراد تميّز بالفتحة الجانبية والتطريز الانيق على الصدر والاكمام. وبتصميم لمراد ايضاً تألقت الممثلة جنيفير غودوين Ginnifer Goodwin بفستان احمر انيق. اما الاعلامية جيليانا رانسيك giuliana rancic فلفتت من جهتها الانظار بفستان ازرق فاتح بكتف واحد من توقيع جورج شقرا. وبتصميم ايلي صعب، ادهشت الممثلة والمغنية جانيل موناي Janelle Monae الحاضرين بفستان اسود انيق ومطرّز بالابيض والذهبي وبتنورته الضخمة والحزام الاسود الذي حدّد الخصر. اما الاطلالة اللافتة للممثلة القديرة ميريل ستريب فكانت من توقيع ايلي صعب ايضاً ومزجت بين الفستان الكلاسيكي الانيق والسروال العصري في ان واحد.

ومن الاطلالات التي لا تُنسى عبر السنين، مثلاً انجيلينا جولي بفستان من تصميم ايلي صعب عامي 2014 و2009، وطبعاً هالي بيري عام 2002 بفستان من توقيع صعب ايضاً. وكل من جنيفير لوبيز عام 2015 وكريسي تايغين عامي 2014 و2016 بفساتين لافتة من توقيع زهير مراد.

جمعنا لكنّ بالصور أجمل إطلالات النجمات في حفلات الأوسكار عبر السنين والتي حملت كلّها توقيع أنامل لبنانية... فما رأيكنّ بها؟