الجاكيت القصيرة بقماشات السّاتان من أجمل الاضافات على الازياء الصّيفية.. استوحيها من العروض العالمية

بسبب بساطة الاطلالات الصّيفية وعدم الحاجة إلى إضافات، تبدأ الاطلالات تشعر المرأة بالملل و الرّتابة وكأن كلّ إطلالاتها بدأت تشبه بعضها فتحتاج إلى بعض التّغييرات أو الاضافات التي تجعلها تثق بإطلالتها الصّيفية. وفي ذلك اخترنا لك بعض الجاكيتات بقماشات السّاتان النّاعمة المناسبة لحرّ الصّيف. ولكن لتعتمدي هذه الجاكيتات، عليك أن تختاري ملابس بسيطة وراقية وأن تجعلي الالوان صيفية وحيوية بخاصّةٍ إذا وقع اختيارك على جاكيت قصيرة بألوان غامقة.

أمّا بالنّسبة لقماش السّاتان النّاعم، فمن الصّحيح أنّه مريح ولا يجعل المرأة تشعر بالحرّ في فصل الصّيف، لكن ذلك لا يمنع أن تقومي باختيار السّاتان الرّاقي وليس الرّقيق حتّى ولو كانت إطلالة صيفية، لأنّ السّاتان دائماً يحيّر فيمكن أن يجعل الاطلالة غير لائقة إذا لم تختاريه بحكمة ونسّقتيه بأنوثة.

من الجاكيتات القصيرة بالسّاتان التي أعجبتنا هي جاكيت من دار الكسيس مابيي بلون أصفر صيفي فاقع بقماشة السّاتان والرّوح البسيطة الرّاقية، يمكنك تنسيقها مع ملابس أحادية اللّون وأن تبدعي في اختيار لون فاقع آخر للأكسسوارات المهمّة لإطلالاتك الصّيفية.

أعجبتنا العديد من الجاكيتات القصيرة النّاعمة من مجموعات ربيع وصيف 2017 من الدّور العالمية الكبيرة. إليك أجمل الجاكيتات القصيرة والنّاعمة في هذه الصّور.