فساتين طويلة بقصّات والوان ملكية من عروض الازياء العالمية

تقف المناسبات الصّيفية على الأبواب من أعراس وخطوبات وغيرها من المناسبات الخاصة التي تحتار فيها المرأة من أين تختار فساتينها والقصات التي تليق بقوامها والالوان التي تتماشى بطريقة سلسة مع لون بشرتها وشعرها. القصات الملكية هي من أكثر القصات التي تليق بقوام المرأة النحيفة والمعتدلة، وقد يليق أيضاً بقوام السّمينات حسب اللون والقماش. فإذا كنت من محبّات القصّات الملكية لمناسباتك القريبة، إليك أجمل الفساتين النّاعمة والرّاقية من عروض الازياء العالمية لربيع وصيف من مجموعات الملابس الرّاقية.

فساتين طويلة بقصّات ملكية وألوان ناعمة وفائقة الانوثة

من أجمل ما يميّز المرأة هي أنوثتها التي بها، تستطيع أن تحالرب العالم. وهذا ما قدّمته دور العرض للمرأة النّاعمة والهادئة. أتت فساتين القصّات الطويلة في العروض العالمية لربيع وصيف 2017 بألوان ناعمة وراقية مثل اللّون الزّهري بأفتح درجاته، لون البيج الفاتح، و اللون الأكثر ملكية وهو اللّون الأبيض النّاعم. كان دار كريستيان ديور Christian Dior  من بين دور العرض التي قدّمت تصاميم ملكية مخصّرة ومقرّشة من الأسفل بطريقة ناعمة وراقية وألوان تبرز أنوثة المرأة، تماماً كما قدّمت دار شانيل Channel  ودار غيامباتيستا فالي giambattistavali.

فساتين طويلة بقصّات ملكية وألوان غامقة

يعتقد الكثيرون أنّ الالوان الغامقة لا تليق بالقصّات الملكية، لكن لا يجب ان ننسى أنّ أساس الرّقيّ هو اللّون الأسود الذي لا تتخلّى عنه اي امرأة أبداً، وعلى هذا الاساس، أتت بعض دور العرض مثل دار كريستيان ديور بفساتين بألوان غامقة ومزيّنة بألوان تفتّحها بعض الشّئء. فلمحبّات الالوان الغامقة، لا تتردّدن في اختيار الفساتين الطّويلة بألوانك المفضّلة طالما تليق بلون بشرتك.

إليك بالصّور أجمل الفساتين الملكية بقصّات رائعة وألوان أروع.