بالصور : احدث صيحات شنط السهرة لربيع وصيف 2017

الحقيبة هي من أهم الأكسسوارات التي لا تستطيع المرأة أن تستغني عنها في جميع إطلالاتها، اليومية والرّسمية. تختلف الشنطة الرّسمية التي تحملها المرأة إلى السّهرات والمناسبات الراقية عن الشّنطة اليومية، فيلعب عامل الرّقيّ دوره كما يكون حجم الشّنطة أصغر وأنعم باعتبار أنّ المرأة لن تحتاج إلى الكثير من الاشياء أثناء مناسباتها الرّسمية.

قدّمت دور العرض مجموعة شنط سهرة راقية ومختلفة من حيث الالوان والاساليب، ويجمع بينها الرّقيّ. طرحت مجموعات ربيع وصيف 2017 صيحات جديدة ومبتكرة بأنماط مختلفة ومتنوعة لتتمكّن المرأة من الخروج من القوقعة الكلاسيكية واللّجوء إلى الابداعات التي قدّمها مصمّمون عالميون.

أعجبتنا حقائب المصمّ اللّبناني المبدع ايلي صعب، التي اخذت من النّجوم البرّاقة عنواناً لها، فإذا كنت نجمةً من نجمات السّماء ومن محبّات الالوان الممزوجة بكلاسيكية الاسود، فشنط ايلي صعب هي المناسبة لسهراتك، فهي ليست في خانة الاسلوب الجامد ولا الاسلوب اليومي، تقف بين الاثنين لغطلالاتٍ شبابية ناعمة.

أمّا دار برادا Prada  فغلبت عليها الغرابة والابداعات، لكن لم تخلُ المجموعة من حقائب كلاسيكية وناعمة تليق بسهراتك. غلب الرّيش على حقائب برادا التي تميّزت بصغر حجمها، فكان الريش من بين الاضافات التي زادت الكابع العصري على رقيّ الشنطة. هذا ولا ننسى الانماط التي اعتمدتها دار برادا في هذه الشنط الراقية.

أمّا امبوريو ارماني Emporio Armani فكانت حقائبه كلاسيكية فيها أنواع من الاحجار المشكوكة التي زادت من قيمة شنط السّهرة ورفعتها إلى مستوى رقيّ آخر. كما انّ اختيار الالوان الاراقية كان لعبة دار ارماني.

إستوحي معنا شنطة السّهرة التي سوف تختارينها لاطلالاتك الراقية.