أجمل وأسوأ فساتين المشاهير في الأوسكار Oscar 2017

تمايلت النجمات على السجادة الحمراء لأبرز حفل في السنة توزيع جوائز الأوسكار  Oscars 2017، بعدما ما اشتدت المنافسة على الجوائز هذا العام.

وقد لاحظنا في إطلالات النجمات نعومة متكاملة وأنوثة طاغية من خلال الفساتين البراقة التي طغت على معظمها اللون الذهبي والبرونزي البرّاق.

ومن أجمل الإطلالات التي تألقت على السجادة االحمراء، الممثلة التي حازت على جائزة أفضل ممثلة إيما ستون  Ema Stone التي تألقت بفستان من الترتر والشراريب من دار جيفنشي  Givenchy. كما تميزت الممثلة الأميركية جيسيكا بيل Jessica Biel بفستان طويل ذهبي براق مع ذيل من تصميم كوفمان فرانكو Kaufman Franco.

ولم تبتعد الممثلة الجنوب إفريقية شارليز ثيرون  Charlize Theron عن الألوان المعدنية البراقة فتألقت بفستان برونزي من دار ديور Dior، أما عارضة الأزياء الجميلة كريسي تايغن Chrissy Teigen فتألقت بفستان ملكي أبيض مع فتحة عالية عند القدم من تصميم اللبناني زهير مراد Zuhair Murad.

أما الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان Nicole Kidman فبدت كلاسيكة وأنيقة بفستان من دار أرماني بريفيه  Armani Prive.

 

أسوأ الإطلالات

من جهة أخرى لم تتوفق بعض النجمات بإطلالاتهن بسبب سوء اختيار الفستان الملائم لهنّ أو عدم تناسب لون الفستان مع بشرتهن. فقد لاحظنا أن فستان الممثلة سكارليت جوهانسنScarlett Johansson  من تصميم عالياAalia  لم يتلاءم مع جسدها وأظهرها سمينة أكثر من المعتاد.

 

أما داكوتا جونسون Dakota Johnson  بطلة سلسلةFifty Shades of Grey   فلم تتوفق بإطلالتها من دار غوتشي Gucci حيث بدا لونه غير مناسب على بشرتها.

احصلي على إطلالة عصرية بأسلوب كريسي تايغن